-->

تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية تطلق نداء للتظاهر


31 غشت 2018
عن تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية
بالعيون/ الصحراء الغربية
نداء
تحية النضال والتحدي والصمود....تحية المحبة والتضامن والالتزام الوطني، تحية لكل الجماهير الصحراوية من امحاميد الغزلان إلى لكويرة ،وفي المواقع الجامعية ، وبمخيمات العزة و الكرامة والى كل الصحراويين في الشتات.
إن تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون /الصحراء الغربية اذ تؤكد استمرارها في مواصلة النضال ،خصوصا مع تمادي الاحتلال المغربي وتملصه من التزاماته الدولية التي تؤكد على الحق الغير قابل للتصرف لشعب الصحراء الغربية ، المتمثل في تمكينه من تقرير مصيره ، وكذلك استمرار النظام المغربي في سياسة النهب الممنهج للثروات الطبيعية الصحراوية ، فضلا عن اقصاء جميع الصحراويين من الوظائف و استهتار الدولة المغربية بكافة مطالبهم المشروعة وحرمانهم المتعمد من الاستفادة من خيراتهم . هاته الخيرات التي هي ملك حصري واصيل للشعب الصحراوي والسيد عليها ، و لا يحق لأي كان التصرف و العبث بها .
و عليه فإن التنسيقية تهيب بكافة الجماهير الصحراوية إلى النزول في لحظة فاصلة من أجل الدفاع عن مواردهم الطبيعية وحماية ثرواتهم ، وتدعوهم للمشاركة بكثافة في وقفة سلمية حضارية تحت عنوان "المطالبة باحترام تقرير مصير، ووقف نهب ثروات الشعب الصحراوي" يوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 على الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينيتش ، السابعة مساءا بالتوقيت المحليبشارع السمارة و جميع أحياء عاصمة وطننا الحبيب.
نطالبكم يا جماهيرنا الأبية ، في الأراضي المحتلة وأهالينا بمخيمات العزة والكرامة وجالياتنا بالمهجر ويا أهالينا بجنوب المغرب وكافة المتضامنين، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية، فحيثما كنت أيها المواطن الصحراوي ، أيتها المواطنة الصحراوية ، داخل الوطن أو خارجه أنت مدعو للمشاركة في تنظيم وقفات تندد بهذا النهب المستمر .
"ما لا يأتي بالنضال يأتي بمزيد من النضال"
عن: تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون/ الصحراء الغربية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *