-->

ممثل جبهة البوليساريو لدى الأمم المتحدة يلتقي رئيس مجلس الأمن


التقى الدكتور سيدي محمد عمار، ممثل جبهة البوليساريو لدى الأمم المتحدة، بالسيد ساشا سيرخيو يورنتي سوليث، الممثل الدائم لبوليفيا لدى الأمم المتحدة والرئيس الحالي لمجلس الأمن.

اللقاء الذي جرى بمقر رئاسة مجلس الأمن في مبنى الأمم المتحدة يأتي في إطار اللقاءات التي يجريها هذه الأيام ممثل الجبهة لدى الأمم المتحدة مع أعضاء مجلس الأمن الدولي على ضوء تقرير الأمين العام للأمم المتحدة عن الحالة فيما يتعلق بالصحراء الغربية، المُقدم إلى مجلس الأمن في 3 أكتوبر 2018، والمداولات التي من المُزمع أن يجريها المجلس بخصوص تجديد ولاية المينورصو التي تنتهي في متم الشهر الجاري.
وكان اللقاء فرصة لشرح وجهة نظر الطرف الصحراوي التي تم التعبير عنها في الرسالة التي بعثها مؤخرا ممثل جبهة البوليساريو لدى الأمم المتحدة إلى الرئيس الحالي لمجلس الأمن والتي تم تعميمها كوثيقة رسمية على جميع أعضاء المجلس.
وجدير بالذكر أن مجلس الأمن عقد نهار أمس جلسة مشاورات مغلقة استمع فيها إلى مداخلة للسيد كولين ستيوارت، الممثل الخاص للأمين العام للصحراء الغربية ورئيس بعثة المينورصو، حول آخر التطورات على المستوى السياسي والميداني وآفاق العملية السياسية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *