-->

رئيس الجمهورية يشرف على إنطلاق الحملة الزراعية لحصاد الموسم الفلاحي 2018-2019

أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي صباح اليوم السبت على انطلاق الحملة الزراعية لحصاد الموسم الفلاحي 2018-2019 بالمزرعة الجهوية لولاية العيون، بحضور وزير التنمية السيد ادة ابراهيم احميم ورئيس الهلال الاحمر الصحراوي السيد يحي بوحبيني ووالي الولاية السيد محمد لمين المحجوب وسلطات وجماهير ولاية العيون.
وقبل عملية الحصاد، استمع رئيس الجمهورية من القائمين على الحملة الى شروحات حول كمية الحصاد وتنوعه وطرق جنيه وتوزيعه على المواطنين ضمن خارطة توزيع يشرف عليها الهلال الاحمر الصحراوي.
وطالب رئيس الجمهورية الجميع بالمساهمة الفعالة وتكاثف الجهود لانجاح عملية الحصاد، وإحياء روح حملات التطوع التي تبنتها الجبهة الشعبية منذ تأسيسها لتكريس مبدأ الاعتماد على الذات وضمان الاكتفاء الذاتي. 
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية القطاع الفلاحي في تعزيز مقومات الصمود، مثمنا الدور الذي تقوم به وزارة التنمية الاقتصادية للنهوض بالمزارع الوطنية ونشر ثقافة الانتاج والاعتماد على النفس خاصة في انتاج الخضر في مختلف المنتجات الزراعية.
من جانبه، أكد وزير التنمية الاقتصادية ان إشراف رئيس الجمهورية على انطلاق عملية الحصاد، يعكس المكانة التي يحتلها قطاع الفلاحة واهمية الانتاج لدى الدولة الصحراوية، مثمنا كافة الجهود المبذولة وروح التعاون لضمان انجاح الحملة الزراعية التي شملت حصاد الجزر واللفت والشمندر بكميات معتبرة يتم توزيعها على الولاية وفق خارطة توزيع يشرف عليها الهلال الاحمر الصحراوي. 
كما اكد ان الحملة مستمرة وستشمل الايام القادمة المزارع الجهوية بولاية السمارة وولاية الداخلة بعد ولاية العيون.ّ
وحضر انطلاق الحملة الزراعية بولاية العيون طاقم مختص من وزارة التنمية وسلطات وجماهير ولاية العيون وعدد من المتضامنين الاجانب والمتطوعين الشباب.











نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *