-->

ممثل الجبهة في فرنسا ضيفا على قناة (فرانس24 العربية) للتعليق على الموقف الأمريكي والتطورات الأخيرة للنزاع في الصحراء الغربية.


باريس / فرنسا : سيحل ممثل جبهة البوليساريو في فرنسا السيد "أبي بشراي البشير » ضيفا على قناة (فرانس 24) الناطقة بالعربية، في برنامجها الحواري وجها-لوجه، الذي يبث في حدود الساعة (21h20) بتوقيت كل من باريس، مخيمات اللاجئين و المناطق المحتلة. والساعة (20h20) بتوقيت الأراضي المحررةمن تراب الجمهورية الصحراوية.
هذا اللقاء الذي يأتي على ضوء التطورات التي تشهدها القضية الوطنية الصحراوية، على المستوى الدولي، سيناقش أخر تطورات النزاع، على ضوء المستجد القوي المتمثل في موقف الولايات المتحدة الأمريكية، تجاه تصفية الإستعمار من الصحراء الغربية، ودورها الكبير الإيجابي داخل مجلس الأمن بالموازاة معالجهود الأممية والدعم الكبير الذي تحظى به الديناميكية التي أطلقها المبعوث هورست كوهلر والتي كان أول نتائجها إجتماع جنيف بين جبهة البوليساريو والمغرب نهاية 2018، والإتفاق على لقاء جديد شهر المارس المقبل، بعد قطيعة دامت زهاء ست سنوات. 
ولمن أراد متابعة باقي التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنكم مشاهدة هذه المقابلة الهامة، عبر خدمة البث الحي للقناة على شبكة الأنترنيت من خلال زيارة الرابط التالي:
مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو في فرنسا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *