-->

الرئيس ابراهيم غالي يشرف على ندوة وطنية للاطر ويؤكد ان "المكاسب التي تحققها القضية الصحراوية هي بفضل وحدة وصمود الشعب الصحراوي"


اشرف اليوم الأحد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي على ندوة وطنية للاطر بولاية اوسرد حضرها اعضاء الامانة والحكومة والبرلمان واركان جيش التحرير وعدد من الاطر من مختلف المؤسسات اكد خلالها الرئيس أن المكاسب والانتصارات التي تحققها القضية الصحراوية هي بفضل وحدة وصمود الشعب الصحراوي .
وشدد ابراهيم غالي على ضرورة المحافظة على هذه المكاسب وصيانتها ، والدفاع عنها وتفويت الفرص على العدو .
وأضاف رئيس الجمهورية ان المرحلة تتطلب التجنيد واليقظة التامة ، داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية كل من موقعه .
وعلى صعيد المعركة القانونية ، أوضح الرئيس ابراهيم غالي أن محكمة العدل الاوروبية أكدت في عدة قرارات أن المغرب والصحراء الغربية اقليم أن منفصلان ومتمايزان ، وأن المغرب لا يملك السيادة على الثروات الطبيعية الصحراوية ، مجددا التأكيد على الثروات الطبيعية هي ملك للشعب الصحراوي وأن اي استغلال لهذه الثروات يتم عبر استشارته من خلاله ممثله الشرعي والوحيد جبهة البوليساريو .
كما وجه رئيس الجمهورية تحية خالصة إلى جماهير الأرض المحتلة التي تقارع العدو يوميا ، خاصة المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية .
كما أشاد ابراهيم غالي بمقاتلي جيش التحرير الشعبي ، وما يقوم به من مهام ومسؤوليات خدمة للوطن وحماية والعمل نحو استكمال السيادة الوطنية على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *