-->

وزير النقل يدعو من ولاية الداخلة الى ترشيد إسهلاك الكهرباء والولاية تشهد العديد من الأنشطة


دعى وزير النقل الأخ بابية الشيعة يوم أمس الثلاثاء من ولاية الداخلة الى مساهمة المواطنين ومؤسسات الدولة الصحراوية بمخيمات العزة والكرامة في عملية ترشيد استعمال الكهرباء خاصة مع اقتراب دخول فصل الصيف الذي يشهد عادة درجات حرارة مرتفعة. 
جاء ذلك أثناء عقده لإجتماع مع المجلس الجهوي للولاية ترأسه عضو الأمانة الوطنية والي الولاية الأخ السالك بابة حسنة وحضره رؤساء الدوائر وأعضاء المجلس الجهوي الممثلين لكل المؤسسات الوطنية بالولاية.
وأبرز الأخ الوزير أن الأمر يتطلب شرح وتوعية خاصة أن مشروع الكهرباء لم يستكمل بعد في كافة الولايات وأن الإجتماع جاء لشرح الإجراءات وللتحسيس بأهمية الطاقة الكهربائية وإقتصادها والحث على ضرورة ترشيد الإستهلاك للحفاظ على مصلحة عامة في إنتظار إستكمال المشروع ليكون قادرا على التحمل أكثر مضيفا أن جميع دول العالم تحث مواطنيها على إستعمال الكهرباء بعقلانية ودون إسراف. 
من جهة أخرى ومن اجل إستكمال برنامج خطة وزارة التجارة تم اليوم إستكمال الخطة بولاية الداخلة من خلال الإجتماع بإمتدادات الوزارة بالولاية الذي تم فيه إستكمال ملفات التجار من خلال إحصاء شامل لنقاط البيع. 
كما أشرفت الوزارة على عملية تفتيش عادية في أسواق الولاية بحثا عن السلع منتهية الصلاحية وذلك في اطار عملها للحفاظ على صحة المستهلك. 
واتشهد ولاية الداخلة خلال هذا الشهر الكريم العديد من الإجتماعات وتواصل مؤسسات الدولة الصحراوية نشاطها بالولاية حفاظا على السير العادي لكل البرامج. 
متابعة/عبداتي لبات الرشيد ولاية الداخلة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *