-->

السلطات المغربية تكشف عن معلومات اولية لمحاولة ذبح سائحة ألمانية وسط شكوك بالرواية الرسمية


فتحت الشرطة القضائية المغربية بمدينة طنجة يوم امس بحثا قضائيا، عقب جريمة ذبح سائحة المانية تناهز من العمر حوالي خمسين سنة، وتوقيف مرتكب الجريمة التي خلفت حالة من الهلع داخل سكان المدينة وحالة ذعر في اوساط السياح الاجانب.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن المغربي أنه حسب المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، فإن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.
وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المكثفة تتواصل لتوقيف المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، والكشف عن خلفيات ودوافع ارتكابه.لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا التحقق من إفادات الشاهد حول معرفة المشتبه فيه المسبقة بالضحية وملابسات تعريضها لهذا الاعتداء الجسدي.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم فيه الاحتفاظ بالضحية تحت الحراسة الطبية بالمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.
هذه الرواية تثير الكثير من الشكوك حول حقيقة ما يجري بالمغرب حيث تحاول السلطات تحريف المحاضر القضائية للحفاظ على السياحة بالبلد الذي يعتمد اقتصاده بشكل اساسي عليها في المحاولة لنسج قصص بان المشكل لا يعدو كونه شخصي، غير ان تكرر نفس الحوادث يعكس مدى هشاشة البنية الامنية المغربية واختراقها من عصابات الاجرام.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *