-->

المغرب: بيان ملكي غاضب .. وتمزق داخل العائلة الملكية .. كشف الحقيقة


سلطت الصحافة الفرنسية والغربية الضوء على الاحداث المثيرة للعائلة الملكية في المغرب وحالة التمزق والتفكك التي باتت سيدة الموقف في بيت العنكبوت الملكي بعد فرار الاميرة لالة سلمة مع ولي العهد الى اليونان، وحالة الضياع التي يعيشعا الملك المغرب الذي يقضي اكثر ايام السنة خارج المغرب.
وفي واقعة فريدة في تاريخ الأسرة الحاكمة، عبر الملك و”زوجته” عن صدمتهما وغضبهما، من خلال بيان غامض، و”بصوت واحد” من “الإشاعات التي تتحدث عن تمزق داخل العائلة الملكية”، وطالب الاثنان باحترام الحياة الخاصة لأفراد العائلة الملكية.
ونقلت مجلة “غالا” الفرنسية الشهيرة عن المحامي الفرنسي، دوبون موريتي، أن منزلة الملك والأميرة لا تسمح بالنزول إلى مستوى التعليق على الاخبار، التي تشير أحدثها إلى “تمزق العائلة”، مشددا على أن أمر كهذا “لم يعد محتملا”.
المجلة الفرنسية التي وصفت الأميرة سلمى بـ”الزوجة السابقة”، نقلت عن المحامي الفرنسي الشهير، قوله إن “ترويج شائعات حول هروب أو خطف أطفال كانت تتداول منذ بداية تموز/ يوليو أصبحت لا تطاق”.
وفي محاولة للتعتيم على هذه الحقائق التي نشرتها الصحافة الفرنسية، تناولت، يوم الأحد، وسائل الاعلام المغربية، بيان المحامي الفرنسي الذي كلفه الملك والأميرة سلمى، للتعبير عن رفضهما، بغضب لـ”الشائعات” الرائجة بخصوص ما قيل أنها اختطافات أو هروب لأطفال.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *