-->

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الاوغندي بمناسبة عيد الاستقلال ال57


هنأ رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، نظيره رئيس جمهورية اوغندا السيد يوري موسفيني، و ذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد الاستقلال ال57.
"بالنيابة عن حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وباسمي الخاص، أود أن أتقدم إلى فخامتكم وإلى شعب أوغندا بأحر التهاني بمناسبة الذكري 57 لاستقلالكم في سنة 1962". يقول رئيس الجمهورية في رسالته.
واشا رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة، الى ان اوغندا اصبحت مثالا في التعايش و الوئام و الوحدة، و ذلك تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس يوري موسفيني، مؤكدا ان الممارسة القوية للديمقراطية و الاداء الجيد في اطار النمو الاقتصادي في اوغندا يعد مصدر فخر للمؤسسات والشعوب الأفريقية وهي بمثابة نموذج للسلام والوحدة والتنمية المستدامة.
وأغتنم الامين العام لجبهة البوليساريو هذه الفرصة لتجديد الرغبة و التصميم الدائمين على العمل بشكل دائم لتعزيز العلاقات الأخوية من أجل ضمان السلام والوئام والاستقرار والوحدة والازدهار لشعب جمهورية الصحراء الغربية وجمهورية أوغندا، وكذلك لتعزيز المؤسسات الناشئة في الاتحاد الأفريقي من أجل لعب دورها الأساسي في إنهاء جميع أشكال الاستعمار والاحتلال والتبعية الاقتصادية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *