جديد | نوفمبر 15, 2020 |
البلاغات العسكرية
|
حرب التحرير
عاجل : البلاغ العسكري رقم 3
واصل مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين لليوم الرابع على التوالي هجوماتهم وأقصافهم المركزة على تخندقات جنود الاحتلال المغاربة ليلة البارحة ونهار اليوم على طول الحزام رغم الطلعات الجوية لطيران العدو وردود مدافعه.
نص البلاغ :
بسم الله الرحمن الرحيم
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
وزارة الدفاع الوطني
المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي
التاريج:15/11/2020
الساعة:16.10سا
بلاغ عسكري رقم 03
بسم الله الرحمن الرحيم
واصل مقاتلو جيش التحرير الصحراوي الميامين لليوم الرابع على التوالي هجوماتهم وأقصافهم المركزة على تخندقات جنود الاحتلال المغاربة ليلة البارحة ونهار اليوم على طول الحزام رغم الطلعات الجوية لطيران العدو وردود مدافعه، بحيث سجل بجبهات القتال :
ـ قصف مركز على القاعدتين (17) و(18) من قطاع الفرسية.
ـ قصف استهدف القاعدة (13) من الفيلق 67 بقطاع البكاري.
ـ قصف مركز على القاعدة 04 من الفيلق 64 بمنطقة ديرت ونقطة الملاحظة 71 من القاعدة 07 بين لعريش وفدرة لغراب بقطاع حوزة .
ـ قصف استهدف القاعدة 13 عند اكليب ديرت من قطاع حوزة.
ـ قصف شديد استهدف القاعدة 25 من الفيلق 40 بمنطقة أم لكطة من قطاع الفرسية وقد شوهدت نيران كثيفة بها خلال القصف .
ـ قصف القاعدة 20 من فيلق المشاة 68 من قطاع أوسرد بمنطقة أعظيم أجلود.
وقد خلفت هذه الاقصاف نتائج هامة بين القتلى والجرحى والفارين من ميادين القتال ، مما أظهر حالة الانحطاط المعنوي التي أثرت بشكل مباشر على الجنود والضباط المغاربة.
إن تواجد قوات الغدر المغربية ببلادنا سيكون مالها حتما القتل أو الجرح أو الاسر او الفرار.
كل الوطن أو الشهادة
عن المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي
