وكالة الانباء المستقلة | أبريل 05, 2021 |
الجمهورية الصحراوية
القطاع الإقتصادي بالحكومة الصحراوية يختتم زيارة العمل لتعميم برنامجه بولاية آوسرد
باشر الوزير الأول عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ختام جولة وزارات ومؤسسات القطاع الاقتصادي لولاية آوسرد تعميما لبرنامج الحكومة للسنة الجارية ، عبر لقاءٍ موسع بالسلطات الجهوية والمحلية للولاية بحضور ممثلين عن جهات القطاع في أعقاب جولتهم بالدوائر ولقاء الأطقم والإمتدادات محليا واساسيا .
الإجتماع الذي يُعدُ حصيلةً لأبرز الحصائل والإنشغالات المعبر عنها في كل مجال ، قدم خلاله كافة شركاء الفعل في مجالات المياه والبيئة ، النقل والطاقة ، التجهيز والهلال التصورات والحلول المتوخى العمل بها ، فضلا عن إيجاد الآليات الكفيلة بإنجاح البرنامج في كل ميدان ، أداءا وأداةً على ضوء التوجهات العامة للمرحلة الآنية .
وخلال ترأسه للجلسة إستعرض وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم حصيلة لعمل القطاع بالولاية والنتائج المحصل عليها ، فيمَ نوهت والي الولاية السيدة مريم السالك احمادة بالجهود المبذولة على الرغم من الصعوبات والتحديات ، في وقتٍ أجمع فيه المتدخلون بضرورة تكثيف الجهود ومضاعفتها بما يلبي التطلعات الوطنية وما تمليه الظرفية وصعوباتها .
وتأتي زيارات العمل التي تقودها قطاعات الحكومة المختلفة لولايات الجمهورية تواليا ، تطبيقا لتعليمات الجهاز التنفيذي في أعقاب جولة التعميم الشهر الماضي بعد مصادقة المجلس الوطني على برنامج الحكومة للسنة الجارية .
