يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، أكتوبر 01، 2011

    الداخلة الآن أسبوعية جديدة على الساحة الإعلامية لتغطية انتفاضة الداخلة المحتلة


    الصحراء الغربية (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) اطلقت شبكة الرسالة الاعلامية بالصحراء الغربية مولود اعلامي جديد يتمثل في اسبوعية اخبارية ،تحليلية تحمل اسم " الداخلة الآن " توثق الأسبوعية الجديدة لاحداث انتفاضة الداخلة المحتلة بالصور والشهادات وبيانات المنظمات الحقوقية الصادرة عن جهات صحراوية ودولية حول الانتهاكات المغربية في حق المواطنين الصحراويين بالمدينة ، كما تعالج المجلة الوضع الانساني وتتابع الحراك الاجتماعي والسياسي الذي تشهده المدينة منذ الاحتلال المغربي للصحراء الغربية .
    كما تخصص الاسبوعية صفحات للاقلام والكتابات الثورية  ، بالاضافة الى شهادات لضحايا التدخل العسكري للجيش المغربي ومداهمات قوات الامن المغربية لمنازل الصحراويين .
    وتنشر المجلة تحقيق الكاتب والصحفي الجزائري انور مالك الذي زار المدينة من قبل واعد تحقيقا مطولا يروي تفاصيل لم تكشف من قبل .
    ولمشاهدة وتحميل العدد الاول نسخة PDF اضغط هنا
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    1. بسم الله الرحمن الرحيمي تحية لكل الصحافيين والاعلاميين وخاصة وكالة المغرب العربي للانباء وبعد لقد دخلت موقعكم الالكتروني ورئيت فيه مئسات المواطنين الابرياء ثم اريد ان اتدخل في موقعكم هدا لقد اكتشفت مواد لي تحلية المياه المالحة منها مياه البحر ولقد بلغت هدا لي عامل صاحب الجلالة هنا بالناضور والطلعته على كامل المعلمات وامر مدير المكتب الوطني للماء الصالح لشرب ولم ينفد هدا لاسباب في اعتقادي احتقارية وهادا المواد موجودة في منزلي وادعوكم لي زيارت عندي هنا بالناضور وادعوكم ان ترو موقع يتوب لقد سجلت رسالة الى محمد السادس من الناظور .ولم يستدعيني احد ولدي الكثير من الاخترعات منها الفلاحية وهاتفي هو 0623677478

      ردحذف

    Item Reviewed: الداخلة الآن أسبوعية جديدة على الساحة الإعلامية لتغطية انتفاضة الداخلة المحتلة Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top