-->

شباب مغربي يحاكم عالي الفاسي الفهري على الفيسبوك


الرباط (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) أسس شباب مغربيين على الموقع الاجتماعي الفايسبوك مجموعة للمطالبة بالمحاكمة الفورية لعالي الفاسي الفهري رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وذلك مباشرة بعد الهزيمة النكراء التي مني بها المنتخب المغربي في بطولة كاس إفريقيا أمام الغابون، والخروج المذل من الدور الأول الذي كان غير منتظرا نظرا لوعود غيريتس والقائمين على كرة القدم بإحراز هذا اللقب القاري . المبادرون لإنشاء الصفحة أكدوا أن دوافعهم وراء إنشاء الصفحة هي رد الاعتبار للكرة المغربية وللمغاربة ومحاسبة القائمين على هذا القطاع طبقا لما يقتضيه الدستور الجديد من ربط للمسؤولية بالمحاسبة.
الصفحة تحت عنوان جميعا من أجل محاكمة رئيس الجامعة علي الفاسي الفهري" أفلحت في جمع مايزيد عن 2000 عضوا في أقل من 12 ساعة من تأسيسها. تعليقات الصفحة لم تخلوا بدورها من السخرية حيت اعتبر البعض أن المنتخب المغربي ممكن أن يتأهل إلى الدور الثاني لكن شريطة موت فريق الغابون ، فايسبوكي آخر حقق اعجابات كثيرة على الصفحة بتسميته للمنتخب المغربي بمنتخب الجالية وطالب بكشف مصير 250 مليون شهريا التي يتقاضاها الناخب المغربي غيريتس ، كما طالب بعض الفايسبوكيون بعودة المدرب المغربي بادو الزاكي للمنتخب.
ما أجمع عليه جميع الفايسبوكيون اليوم هو أن بنكيران أمام تحدي كبير وفي موقف لا يحسد عليه وهو مطالب اليوم أكثر من أي وقت مضى بتحديد المسؤوليات في القطاع الرياضي ، خاصة وان الفريق البرلماني لحزب رئيس الحكومة الحالي، كانوا من سباقين لطرح سؤال عن قيمة مرتب اريك غيرتس.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *