-->

حركة الشبيبة و الديمقراطية الجزائرية تجدد موقفها الثابت و الداعم للقضية الصحراوية

جددت رئيسة حركة الشبيبة و الديمقراطية الجزائرية موقف الحركة الثابت و الداعم للقضية الصحراوية، و ذلك خلال استقبالها للسفير الصحراوي بالجزائر السيد ابراهيم غالي بمقر الحركة.

و خلال اللقاء الذي ضم أعضاء من الحركة ، اكدت رئيسة الحركة دعمها لكل ما من شأنه أن يقدم الحل العادل الذي يضمن للشعب الصحراوي الحق في تقرير المصير انطلاقا من مبادئ ومواقف الدولة الجزائرية.

وتناول اللقاء علاقات الدعم والتضامن التي يمكنها ان تعزز العلاقات بين حركة الشبيبة والديمقراطية والشعب الصحراوي إلى جانب مستجدات القضية الوطنية وردود الفعل الدولية المؤيدة للقرار الإمريكي الأخير القاضي بتوسيع صلاحيات المينورسو للمراقبة والتقرير عن وضعية حقوق الإنسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.

كما تم الاتفاق على اصدار بيانات تنديدية بالموقف الفرنسي الداعم للغطرسة المغربية والذي من شأنه أن يزيد معاناة المواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب .

و في سياق منفصل ، أقام السيد إبراهيم غالي ، مأدبة عشاء على شرف الوفد التونسي المشارك في أشغال الندوة الدولية الثالثة لدعم مقاومة المرأة الصحراوية.

و وضع السفير الصحراوي بالجزائر ، الوفد التونسي في الصورة التي غابت عنه طويلا نظرا للتعتيم الإعلامي الذي كان مفروضا على القضية الوطنية في أوساط المجتمع التونسي إبان النظام السابق ، وهو ما جعل الوفد التونسي يؤكد على تضامنه المطلق مع الشعب الصحراوي، والمرافعة عنه في كافة المحافل الدولية والتعريف بالقضية الصحراوية في اوساط المجتمع التونسي والعربي.
كما اعرب الوفد التونسي عن احترامه لمقاومة الشعب الصحراوي من اجل نيله لحقه في الحرية والاستقلال . 

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *