جديد | يونيو 14, 2014 |
تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية تدعوا للخروج للشارع للمطالبة بالكشف عن مصير المفقودين والمختطفين
العيون المحتلة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) اطلقت تنسيقية الفعاليات
الحقوقية الصحراوية بالعيون نداء للتظاهر السلمي بالمناطق المحتلة من اجل المطالبة بالكشف عن مصير المفقودين والمختطفين وجاء في نداء التنسيقية مايلي: أيتها الجماهير العتيدة صانعة المعجزات، جماهير شعبنا الأبي شيوخنا الأجلاء نساءنا العفيفات الطاهرات، شبابنا المقدام رمز النخوة والبسالة والإباء. الصحراء الغربية تناديكم في أبناءها المختطفين والمفقودين واستجابة لنداء الوطن الجريح .
تدعوكم : تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالصحراء الغربية من اجل المشاركة في الوقفة السلمية المقررة يومه الأحد 15 يونيو 2014 ، على الساعة ا السادسة بتوقيت غرينتش السابعة بالتوقيت المحلي بشارع التحرير (السمارة) من اجل المطالبة بالكشف عن مصير المفقودين والمختطفين وذلك في إطار الحملة الوطنية والدولية من اجل توسيع صلاحيات بعثة المينورسو لتشمل مراقبة حقوق الإنسان بالصحراء الغربية ، والحملة الوطنية والدولية لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين.
تدعوكم : تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالصحراء الغربية من اجل المشاركة في الوقفة السلمية المقررة يومه الأحد 15 يونيو 2014 ، على الساعة ا السادسة بتوقيت غرينتش السابعة بالتوقيت المحلي بشارع التحرير (السمارة) من اجل المطالبة بالكشف عن مصير المفقودين والمختطفين وذلك في إطار الحملة الوطنية والدولية من اجل توسيع صلاحيات بعثة المينورسو لتشمل مراقبة حقوق الإنسان بالصحراء الغربية ، والحملة الوطنية والدولية لإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين.
فكونوا يا أحرار الوطن كما اعتادكم الشارع في الموعد
عن تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون -الصحراء الغربية-
الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل.
