-->

توضيح في خبر "جائزة اختتام الموسم الدراسي هذه السنة ومسمار جحا"

اوسرد 03 سبتمبر 2014(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) انطلاقا من حق الرد الذي تكفله وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة للجميع و في
اتصال هاتفي مع المديرة الجهوية للتعليم و التربية بولاية اوسرد السيدة ليلى السالك الطيب حول تفاصيل خبر "جائزة اختتام الموسم الدراسى هذه السنة ومسمار جحا" ومصير الجائزة الكبرى و وضعية سائق الشاحنة.
فندت المديرة الجهوية ليلى السالك المعلومات التي تفيد برفض المديرية استلام الجائزة الكبرى لاختتام الموسم الدراسي الماضي .
و اكدت ليلى السالك في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة " ان المديرية استلمت الجائزة الكبرى منذ اليوم الاول و ان وضعية السائق لم تؤثر عليها و انها ستشرع في العمل لهذه السنة تحت تصرف المديرية دون تدخل اي جهة من الجهات ".
للاشارة تناولت وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة في وقت سابق خبر الجائزة الكبرى الذي كان من نصيب المديرية الجهوية للتعليم بولاية اوسرد وما صاحبها من اللغط و الردود المتباينة، مما أثار الكثير من التساؤلات حول مصير الجائزة الكبرى برفقة السائق.
و في إطار متابعتها للملفات السوداء و التحقيق فيها من أجل الوقوف عند مكمن الخلل تتحفظ وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة على ذكر مصادرها.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *