-->

الصحافة المصرية تسلط الضوء على الدعارة في مملكة "امير المؤمنين" المغربية

القاهرة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) المغرب المصدر الاول للحشيش
والمخدرات والاول في تصدير الارهابيين الى بؤر النزاع والاقتتال، والمغرب الاول في تصدير الدعارة والعاهرات، ازمة اخلاق حقيقية تمر بها مملكة "امير المؤمنين" حيث سلطت الصحافة المصرية الضوء على انتشار الدعارة في مملكة "امير المؤمنين" المغربية، وتصدريها للخارج حيث ركزت العديد من الصحف المصرية، على تورط مغربيات في قضايا أخلاقية.
واحتلت العناوين التالية صدارة العديد من الصحف المصرية بمختلف انتماءاتها، "القبض على مغربية في فندق شهير بالقاهرة"، أو "اعتقال مغربية متهمة بالدعارة داخل فندق فاخر بالقاهرة"، و"ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فندق بالقاهرة".
الجنسية المغربية باتت الاكثر نشاطا في مجال دعارة الفنادق.
وأوردت صحف مصريةا، أن المتهمة بممارسة الجنس داخل أحد الفنادق الفاخرة بالعاصمة القاهرة مغربية الجنسية، بينما قالت أخرى إن المغربية التي تمتهن الدعارة تقضي ليالي ساخنة مع الزبناء مقابل 600 دولار في الليلة الواحدة.
وذكرت المصادر نفسها أنه تم "ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فنادق بالقاهرة لممارستها الدعارة مقابل مبالغ مالية، كما جرى ضبط ساقطة أخرى لقيامها بإدارة مسكنها بالمهندسين للدعارة.
وفي التفاصيل، أفادت الصحف المصرية أن "الساقطتين كانتا تقومان باستقطاب راغبي المتعة، عن طريق الهاتف المحمول وشبكة الانترنت مقابل أموال"، مبرزة أن الإدارة العامة لمباحث الآداب قبض أمس الأحد على ثلاث شبكات دعارة بمناطق مختلفة.
وكشفت الصحف المصرية، في ذات السياق، عن ضبط ناد صحي وشبكة مغربية لتسهيل أعمال الدعارة والبغاء الدولي، مضيفة أن الشبكة تتزعمها مغربية، وتدعى مليكة 31 سنة، وهى عضو بشبكة دولية لممارسة البغاء.
وتبعا لما سردته الصحف المصرية، فإن الفتاة عقب طردها من دبي، والحكم عليها في قضية ممارسة الدعارة اتجهت إلى المغرب، وتعرفت على أحد أصدقائها في مصر، حيث اتجهت هناك للعمل في تقديم الخدمات الجنسية مقابل مبالغ مالية تقدر بـ600 دولار لليلة الواحدة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *