-->

رابطة الطلبة الصحراويين الخريجين تعقد اجتماع مع مركزية اتحاد الطلبة لتسطير برنامج عملها

الشهيد الحافظ بوجمعة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)، اجتمع اليوم بمقر اتحاد
طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب الامين العام لمنظمة اتحاد الطلبة و اعضاء المكتب التنفيذي برابطة الطلبة الصحراويين الخريجين لدراسة برنامج عمل الرابطة و تحديد ما يمكن ان تلعبه كرابطة نخبوية داخل التنظيم السياسي .
عبر عضو الامانة الوطنية الامين العام للمنظمة اللاخ مولاي امحمد ابراهيم عن اهمية الرابطة كرافد من روافد التنظيم الطلابي مشيرا للدور البارز الذي يمكن ان تلعبه النخبة الخريجة داخل المجتمع و التنطيم السياسي و مؤسسات الدولة، مركزا على ضرورة اعتماد برامج تشاركية بين المركزية و الرابطة بإعتبارها الاداة الاقرب للتنسيق مع مختلف المؤسسات الاخرى من اجل تسطير برامج تفاعلية دات قيمة و فائدة داخل المجتمع مثمنا المبادرة الاخيرة التي نظمتها الرابطة بالتعاون مع وزارة الصحة العمومية و التي اعتبرت على حد تعبيره خطوة لتقوية سمعة الطلبة و الخريجين على حد سواء.
كما اشار الامين العام للرابطة اثناء مداخلته الاخ حسنيتو محمد اشبلل الى ان الاجتماع جاء لضرورة متمثلة بالاساس في استكمال تأطير الطلبة الخريجين و الخروج ببرنامج نوعي يتماشى و الرابطة التي تميزها عدة خصوصيات على خلاف الروابط الاخرى.
تم الاتفاق في الاخير على برنامج عمل يعتمد بالاساس على تقوية الهيكلة و ادراج موضوع العمل التطوعي و التنسيق مع المؤسسات و الجهات الشريكة من اجل ابراز قدرات الرابطة و منتسبيها على حد سواء.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *