-->

الشعب اليمني يهدي الصحراويين صيد ثمين في الذكرى الـ 42 لتأسيس البوليساريو

الصحراء الغربية 12 ماي 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) في الذكرى
الثانية والاربعين لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب 10 ماي 1975 ـ 10 ماي 2015 والتي كادت ان تمر هذه السنة في صمت رهيب، تمكن المقاتلون اليمنيون من اسقاط طائرة مغربية عسكرية كانت تقذف بشررها على المدنيين العزل لتضيف الى جرائم المغرب في الصحراء الغربية ضحايا جدد من ابناء الشعب اليمني الشقيق.
هذه العملية البطولية والتي كشفت للعالم تهور النظام الملكي في المغرب والذي يزج بابنائه للقتال في معارك الاخرين، ليعودوا الي ذويهم جثث تتبعها لعنة المظلومين والمستضعفين وهو المصير الذي وجدوه امامهم في الصحراء الغربية وفي افريقيا الوسطى وهاهو نفس المصير في اليمن.
هذه العملية الاخيرة حظيت باهتمام الفيسبوكيين الذين علق احدهم (Lehbib Rachid‎‏.) بالقول :" من سخرية القدر ان الطائرة تم اسقاطها في يوم 10 ماي وعلى ايدي يمنين والشعب الصحراوي اصوله من اليمن شكرا لهذه الهدية ايها الشعب اليمني بمناسبة الذكرى 42 لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب واندلاع الكفاح المسلح".
فيما علق (Riha Med ) اذا كان الشعب الصحروي قد عجز عن الاحتفال بذكرى تاسيس الجبهة بلغة النار و الحديد فعليه ان يشكر الشعب اليمني لاسقاطه لطائرة مغربية في 10 ماي 2015 بعد العدوان العربي علي اليمن تحت مسمى الحرب على الحوثين و بغطاء مابات يعرف بعاصفة الحزم ... هي هدية غالية و تتزامن مع حدث مهم في كفاح الشعب الصحراوي علئ الاقل تخلصنا من احدى الطائرات التي قد تستعمل في يوم ما في ابادة الشعب الصحراوي كما حدث في سابق الزمان....
فيما تسأل (كولومبيا كولومبيا) بالقول: "الطيارين المغاربة (المروك) ، تركوا بلادهم محتلة منها أجزاء من قبل الإسبان، و ذهبوا و قطعوا الاف الكيلومترات لتحرير اليمن !
مع العلم ان بينهم و بين إسبانيا التي تحتلهم مضيق جبل طارق فقط !
لا تقل غير سبحان الله في عقول تربت في عرش صهيوني".

فيما نقل (بولرياح تيرس) جزء من مقال منشور بجريدة رأي اليوم الأليكترونية :
ولعل نجاح الدفاعات الارضية “شبه البدائية” لقوات الحوثيين والرئيس صالح في اسقاط طائرة مغربية من طائرات قوات التحالف، وهي من طراز (اف 16) الامريكية الصنع، سيرفع من معنوياتهم، وسيحرج قيادة التحالف والحكومة المغربية في الوقت نفسه خاصة اذا عرفنا ان قطاعا عريضا من الشعب المغربي ضد الحرب على اليمن، وضد تدخل طائرات بلاده فيها.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *