-->

تخرج دفعة جديدة من طلبة كوبا اغلبهم في مجال الطب

كوبا24يوليو2015(وكالة المغرب للأنباء المستقلة) شهدت مختلف الجامعات الكوبية تخرج دفعة
جديدة من الطلبة الصحراويين في العديد من الاختصاصات و التي كانت الحصة الاكبر لطلبة القطاع الصحي أين تخرج 36 طبيب بالإضافة الى اخصائي اشعة و ممرضين و تقنيين.
سفارة بلادنا في كوبا و رابطة الطلبة الصحراويين كانتا حاضرتين في احتفالات التخرج حيث شاركتا الطلبة في يومهم هذا مهنئنهم على المجهودات التي قدموها من اجل الوصول الى المبتقى و مشددين على ان العمل الحقيقي يبدأ بعد التخرج، فالشعب الصحراوي ينتظر الكثير من ابنائه البررة لمواصلة معركة البناء و التحرير.
هذا و قد تحصل عدة طلبة صحراويين على شهادات تخرج ذهبية تقديرا لمسيرتهم الدراسية المتميزة ليشرفوا بذلك وطنهم و ليأكدوا للجميع ان صناعة التميز احد اهم اهداف ثورتنا المجيدة وفرصة للتعريف بالقضية.
الطالب الشيخ احمد لعلي عضو مكتب الرابطة و امين فرع ماتانسا كان له شرف القاء كلمة التخرج بإسم جامعته العريقة و امام جمع غفير من الطلبة و عائلاتهم و بحضور سفير بلادنا بكوبا الاخ ماء العينين تقانة. في كلمته شكر الدولة الكوبية و ثورتها النبيلة على كل ما قدمته و تقدمه للإنسانية جمعاء و للشعب الصحراوي بصفة خاصة و على مرافعتها الدائمة عن حق الشعب الصحراوي في الحرية و الإستقلال.
رابطة الطلبة الصحراويين في كوبا قدمت شكرها و عرفانها الى الثورة الكوبية و قيادتها على العمل النبيل التي قامت و تقوم به من اجل تكوين اطارات المستقبل لجل دول العالم الثالث و للشعب الصحراوي الذي خرجت مدارسها و جامعاتها الاف الطلبة في كل الميادين.
كما لا ننسى ان نهنئ الشعب الكوبي الشقيق على انتصاره في معركة الكرامة التي خاذها لعقود لتكلل في النهاية بالنصر.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *