-->

31 أكتوبر ذكرى تعتصرها الآلام جراء ما قام به النظام المغربي من دمار وقتل وتشريد (بيـــان)

الصحراء الغربية01 نوفمبر 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أكدت
المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، أن تاريخ 31 أكتوبر ذكرى " تعتصرها الآلام جراء ما قامت به جحافل النظام المغربي من دمار وقتل وتشريد وتنكيل وما ذهب ضحيته من شهداء".
وعبرت المحافظة السياسية في بيان لها بمناسبة مرور أربعين عاما على مأساة الاجتياح المغربي للصحراء الغربية ، عن مدى فظاعة الاحتلال "منذ أربعين سنة مضت كان الاجتياح المغربي لبلادنا حاملا كل صور الخراب ومشكلا حقبة مظلمة من تاريخ شعبنا المعاصر وحتى المنطقة برمتها".
واستحضر البيان "تلك الأمواج البشرية العسكرية المدفوعة قهرا والتي تتخذ من القتل والتعذيب أسلوبا ومنهجا قصد إذلال وتركيع شعب أبي ، له من المآثر التاريخية ما يفتخر به" مشيدا بعزيمة الشعب الصحراوي الذي "صمد عبر أربعين سنة مقدما ثمنا غاليا وتضحيات جسام وآلاف الشهداء والجرحى والمعطوبين والمعتقلين والثكالى".
وعبرت المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي عن تضامنها مع كافة مكونات الجسم الصحراوي مؤكدة أنه "لا تراجع أبدا عن تحقيق هدفنا في الحرية و الاستقلال ، فمهما تعرضنا له من تقسيم ومحاولات تدميرية مصدرها النظام المغربي الظالم فإن ذلك لن يثني عزائم الرجال والنساء عن تشبثهم بحقهم المشروع ، وأن جيش التحرير الشعبي الصحراوي سيظل مستعدا للذود عن حياض الوطن".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *