-->

الحملة الوطنية لمقاطعة زيارة ملك المغرب للمناطق الصحراوية المحتلة

افكار عملية لدعم الحملة الوطنية لمقاطعة زيارة ملك المغرب للمناطق الصحراوية
المحتلةامام استحالة تنظيم وقفات سلمية تزامنا مع يوم الزيارة التي سيقوم بها الملك المغربي لمدينة العيون المحتلة، بسبب تشديد الاجراءات الامنية اصبح من الواجب التفكير في اساليب عملية حتى وان بدت الافكار في البداية مستحيلة التطبيق، لكن دلالاتها لها اكثر من معنى، والعمل على التحسيس بها على اوسع نطاق في كافة المنابر الاعلامية الصحراوية، ومن هذه الافكار :
- الاتفاق على ساعة معينة واشعال الشموع فيها فوق اصطح كل المنازل الصحراوية بمدينة العيون والمدن الاخرى، ويستحيل على قوات الاحتلال الوصول الى اصطح كل المنازل، ويفضل ان يكون ذلك يوم 5 نوفمبر مساءا اي قبل يوم من الزيارة المشؤومة.
تنظيم وقفات ليلية في الاحياء البعيدة عن الحصار الامني.
- إشعال اطارات السيارات في الاحياء التي تشهد نقصا في التشديدات الامنية يوم زيارة الملك المغربي. لان ذلك من شأنه ان يحول مدينة العيون المحتلة في نظر العالم الى مدينة منكوبة تزامنا مع الزيارة ويضرب كل التحضيرات في الصفر.
- رفع اعلام سوداء او وضع "ملاحف" بنفس اللون على اسطح المنازل الصحراوية تعبيرا عن النكبة التي حلت بالشعب الصحراوي قبل 40 سنة.
- العمل على تصوير انتفاضة الشموع وكذلك انتفاضة الاعلام السوداء واظهار الوجه الأخر للمناطق الصحراوية المحتلة بعيدا عن ما تحاول الدعاية المغربية تسويقه.
تنبيه : الباب مفتوح امام اي افكار جديدة من شانها ان تساعد في افشال زيارة ملك المغرب للمناطق الصحراوية المحتلة مع الاشارة ان هذا ليس أمرا مفروضا بل هو عمل اختياري لمن له القدرة على التضحية و المجابهة مع العدو.
يرجى مشاركة المنشور لتعميم الفائدة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *