إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، مارس 22، 2016

    امير مؤمنين الرباط ياخذ رشوة من الرئيس التشيكي المعروف بعدائه للاسلام والمسلمين


    التشيك 22 مارس 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ مرة اخرة يضع ملك المغرب او "امير المؤمنين" ـ كما يحلو لبعض الجهلة بمفهوم إمارة المؤمنين في الدين الحنيف ـ نفسه امام الاحراج عندما قبل رشوة من الرئيس التشيكي المعروف بالعداء للاسلام والمسلمين.
    وتحدثت الصحافة التشيكية عن ما اعتبرته مفاجئة لملك المغرب الذي يقوم بزيارة الى جمهورية التشيك عندما أهداه الرئيس التشيكي خمس سيارات قديمة من صنع تشيكي.
    وكتبت نفس الصحافة أن السيارات القديمة هي من نوع "سكودا" و"تارتا" يعود صنعهم إلى القرن الماضي.
    من جهة أخرى ذكرت الصحافة التشيكية بما سبق أن قاله وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار، لرئيس دولة التشيك، ميلوس زيمان، عندما التقاه ببراغ، وأكد له بأن تنظيم "الإخوان المسلمين" يسعون إلى حكم العالم بأسره.
    وهي التصريحات التي كررها الرئيس التشيكي المعروف بمعاداته للإسلام والمسلمين، في لقاء مع الإذاعة التشيكية يوم الاثنين 4 يناير 2016.
    ونقل الموقع الإلكتروني للإذاعة التشيكية عن الرئيس زيمان استشهاده على وصفه تدفق اللاجئين المسلمين على أوروبا بـ "الغزو"، بمصدرين قال إنهما أكدا له وجهة نظره هذه، وذكر بالتحديد وزير الخارجية المغربي وولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وقال زيمان إن المصدر الأول، يقصد وزير الخارجية المغربي، هو من قال له بأن جماعة "الإخوان المسلمين" لها طموحات ليس فقط لحكم العالم الإسلامي وإنما لحكم العالم بأسره.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: امير مؤمنين الرباط ياخذ رشوة من الرئيس التشيكي المعروف بعدائه للاسلام والمسلمين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top