إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مارس 13، 2016

    المغرب يصاب بهستيريا بانكيمون تقوده لحشد المستوطنين للخروج في مسيرات احتجاجية


    توصلت الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل من مصادرها الخاصة بالمدن المحتلة و مدن جنوب المغرب,أن دولة الإحتلال المغربي في حالة استنفار بعد زيارة الأمين العام لمنظمة الأمم المحتلة الى مخيمات العزة و الكرامة و المناطق المحررة من الصحراء الغربية , الزيارة شملت مجموعة من دول المنطقة، بإستثناء المغرب و المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
    ما أثار حفيظة المحتل المغربي بشكل هيستري هو ما جاء في تصريح الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة السيد بان كيمون حين وصف الصحراء الغربية بالمحتلة وتندرج ضمن لوائح الأمم المتحدة في المناطق المستعمرة التي لم تتمكن بعد من حقها في تقريرالمصير.
    هذه التطورات التي عرفتها القضية الوطنية قادت سلطات الإحتلال مساء اليوم الجمعة الموافق لــ 11/03/2016 بالمدن المحتلة و جنوب المغرب إلى استدعاء مايسمى "أعضاء الجماعات و رؤساء المقاطعات و الشيوخ و المقدمين وأعضاء الجهات" بكل من العيون المحتلة و السمارة المحتلة و الداخلة المحتلة و بجدور المحتلة و طنطان و كليميم... للتوجه للمشاركة في مسيرة بالرباط المغربية يوم الأحد الموافق لــ13/03/2016.هذه المسيرة التي تهدف للهجوم على بانكيمون و تحريض الشعب المغربي ضد منظمة الأمم المتحدة وضد تصريحات السيد بانكيمون الذي أكد عدم شرعية التواجد المغربي بالصحراء الغربية و طالب بالمزيد من الدعم للاجئين الصحراويين بالجزائر.
    وللتذكير أزلام النظام المغربي المحتل يحثون المستوطنين المشاركين بالمدن المحتلة و جنوب المغرب على إرتداء الزي الصحراوي أثناء المسيرة للدعاية الإعلامية و تضليل الرأي العام على ان الصحراويين هم من يحتجون.
    الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل
    العيون المحتلة/الصحراء الغربية
    12/03/2016
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المغرب يصاب بهستيريا بانكيمون تقوده لحشد المستوطنين للخروج في مسيرات احتجاجية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top