يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، مارس 18، 2016

    وزير الخارجية السلفادوري يستقبل الوزير المنتدب المكلف بامركيا الاتينية مبعوثا للرئيس الصحراوي


    السلفادور 18 مارس (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ استقبل وزير الخارجية السلفادوري السيد هوغو مارتينيز يوم 15 مارس الجاري، الوزير المنتدب المكلف بامريكا الاتينية السيد منصور عمر مبعوثا لرئيس الجمهورية الصحراوية، الذي يقوم بزيارة الى دولة السلفادور بهدف تعزيز العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين.

    بالإضافة إلى اطلاعه على اخر تطورات قضية الصحراء الغربية، على ضوء الزيارة التي قام بها الأمين العام للأمم المتحدة الى مخيمات اللاجئين الصحراويين والمناطق المحررة من الجمهورية الصحراوية، ورفض المغرب استقبال بان كي مون.
    واكد الوزير المنتدب المكلف بامريكا الاتينية السيد منصور عمر، أنه في ظل تمادي المغرب في رفض المفاوضات المباشرة، فان بلاده تقدم ترشيحها لعضوية الأمم المتحدة بصفة مراقب، مثمنا الموقف الداعم للسلفادور لنضال الشعب الصحراوي في سبيل استرجاع حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال.
    من جهته وزير الخارجية السلفادوري مارتينيز اكد على موقف بلاده الداعم لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير وفق الوائح الاممية والمبادرات الدولية في إطار الامم المتحدة.
    معبرا عن ثقته في التوصل الى حل سلمي ينهي النزاع في الصحراء الغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الخارجية السلفادوري يستقبل الوزير المنتدب المكلف بامركيا الاتينية مبعوثا للرئيس الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top