إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، أبريل 19، 2016

    الوزير المستشار برئاسة الجمهورية يدعو إسبانيا إلى المساهمة في البحث عن حل عادل للقضية الصحراوية

    مدريد، إسبانيا 19 أبريل 2016 ( وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة) -أكد عضو الأمانة الوطنية الوزير المستشار بالرئاسة السيد البشير مصطفى السيد ، أنه يتوجب على إسبانيا أن تكون طرفا في البحث
    عن حل عادل ودائم للنزاع في الصحراء الغربية ، على اعتبار أنها جزء من المشكل.
    وأشار الوزير خلال زيارته التي يقوم بها إلى إسبانيا ، إلى أن دعم مدريد وباريس للنظام المغربي شجّع على عدم إصدار جواب صارم من قبل مجلس الأمن الدولي.
    وقد أطلع السيد البشير مصطفى السيد محدثيه ، على الحالة الهشة للوضع العام بخصوص نزاع الصحراء الغربية ، بفعل تداعيات التعنت المغربي ضد منظمة الأمم المتحدة وأمينها العام السيد بان كي مون.
    كما التقى الوزير المستشار برئاسة الجمهورية العديد من التشكيلات السياسية والبرلمانية الإسبانية والتي عبرت عن وقوفها إلى جانب الكفاح الشرعي للشعب الصحراوي وتصميمها على مواصلة الدعم.
    ويرافق الوزير خلال هذه اللقاءات مع الأحزاب السياسية الإسبانية كل من ممثلة جبهة البوليساريو بإسبانيا السيدة خيرة بلاهي والمكلف بالشؤون السياسية والثقافية بالبعثة الصحراوية السيد محمد عالي أعلي سالم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوزير المستشار برئاسة الجمهورية يدعو إسبانيا إلى المساهمة في البحث عن حل عادل للقضية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top