يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، أبريل 14، 2016

    البرلمان الاسباني: التوقيع على وثيقة تدعو إلى دعم تنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية.

    مدريد14 أبريل 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة )- وقع 12 حزبا في البرلمان الاسباني، يمثلها 228 نائبا من أصل 350 باستثناء الحزب الشعبي اليوم الخميس, على بيان يدعو الحكومة الانتقالية الى لعب دور اكبر للضغط لتنظيم استفتاء لتقرير المصير بالصحراء الغربية, ودعم توسيع صلاحيات بعثة المينورسو لتشمل مراقبة حقوق الانسان.
    وحث البيان اسبانيا الى استغلال عضويتها بمجلس الامن الدولي، للعب دور نشط للتوصل إلى حل عادل ونهائي يضمن تنظيم استفتاء حر ونزيه لتقرير مصير الشعب الصحراوي.
    ويؤكد النص دعم الكتل البرلمانية لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير، ويشيد بالجهود التي يبذلها الامين العام للامم المتحدة خاصة نتائج زيارته الأخيرة لمخيمات اللاجئين الصحراويين .
    وتدعو الوثيقة الحكومة الاسبانية إلى ضمان احترام حقوق الإنسان في الصحراء الغربية، ودعم مطلب توسيع صلاحيات بعثة المينورسو لتشمل مراقبة حقوق الانسان، والضغط لإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: البرلمان الاسباني: التوقيع على وثيقة تدعو إلى دعم تنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top