يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أبريل 18، 2016

    وفد عن اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان يقوم بجولة عمل وتحسيس لاقليم الباسك شمال إسبانيا

    الباسك، إسبانيا18أبريل 2016 ( وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة) - استقبل اليوم بمقر ولاية سان سيبيستيان بمقاطعة الباسك، وفد عن اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان يتكون من رئيس اللجنة ابا الحيسن والاخوة حفط الله شداد مسؤول التعاون والعلاقات الخارجية و احمد لبات مسؤول الادارة العامة، من قبل الحاكم العام لمقاطعة غيبوثكوا السيد:مركل اولانو، مرفوقا بالسيدة ماريبيل باكيرو مديرة التعايش وحقوق الانسان بالولاية.
    وقد عبر الحاكم العام عن سعادته باستقبال الوفد الصحراوي معبرا عن تضامنه الكامل مع كفاح الشعب الصحراوي من اجل الاستقلال، واستعداد مصالح ولايته للتعاون المثمر مع اللجنة الصحراوية وتعزيز العلاقات البناءة مع الجمهورية الصحراوية.
    رئيس الوفد الصحراوي، قدم عرضا عن اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان واختصاصاتها ومجال عملها والاهداف التي تعمل من اجلها، متطرقا الى اخر التطورات المتعلقة بالقضية الوطنية في ظل ترقب صدور تقرير الامين العام للامم المتحدة ومناقشات مجلس الامن الدولي، كما اطلع محاوريه على الانتهاكات المغربية لحقوق الانسان بالاراضي المحتلة.
    كما تم استقبال الوفد الصحراوي من قبل المدير العام للشرطة الباسكية السيد خورخي الديكوا، الذي كان مرفوقا بمدراء وخبراء في العدالة وحقوق الانسان، اين تم اطلاع الوفد الصحراوي على التجربة الباسكية في شتى المجالات ذات الصلة. وكانت الفرصة للوفد الصحراوي لاطلاع محاوريه على التجربة الوطنية ومسعى الدولة الصحراوية لتعزيز وترقية حقوق الانسان.
    للاشارة، يقوم وفد اللجنة الصحراوية لحقوق الانسان بزيارة عمل لمنطقة الباسك، حيث سيلتقي بعدة مؤسسات وهيئات حكومية ووسائل الاعلام.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وفد عن اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان يقوم بجولة عمل وتحسيس لاقليم الباسك شمال إسبانيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top