إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مايو 29، 2016

    الدولة الصحراوية تشارك في احياء الذكرى الـ53 لتأسيس الوحدة الافريقية بالموزمبيق


    شاركت سفارة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بالموزمبيق في احياء الذكري الـ53 لتاسس الوحدة الافريقية و التي قررالاتحاد الافريقي ان يتم تخليدها هذا العام تحت شعار:" 2016 السنة الأفريقية لحقوق الإنسان مع التركيز على حقوق المرأة".
    و تم تنظيم هذا الحدث يوم امس السبت 28 ماي ببلدية " ماتولا " قرب العاصة "مابوتو" حيث جرى استعراض بالزي التقليدي للدول المشاركة كما تم تخصيص رواق لكل دولة، وقد ضم رواق الجمهورية الصحراوية معرضا للصورالفوتغرافية وعرض لاشرطة وثائقية، استطاع الزوارمن خلالهما الاطلاع علي كفاح شعبنا واوضاع حقوق الانسان المثيرة للقلق بسبب الانتهاكات المتواصلة التي يتعرض لها الشعب الصحراوي في المناطق المحتلة من طرف قوات الاحتلال المغربية.
    وكانت الاحتفالات بهذه المناسبة قد بدأت منذ يوم 24 ماي وتخللتها بعض الورشات والنقاشات حول موضوع شعارهذه السنة ، وقد شاركت فيها مجموعة الدول الافريقية المعتمدة ، كما حضرها أعضاء من الحكومة والسلك الدبلوماسي المعتمد بالموزنبيق، إضافة إلى الأكاديميين والطلبة والمجتمع المدني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الدولة الصحراوية تشارك في احياء الذكرى الـ53 لتأسيس الوحدة الافريقية بالموزمبيق Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top