إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مايو 22، 2016

    نحو 800 تدخل للفريق الطبي الجزائري بمخيمات اللاجئين الصحراويين


    قام الفريق الطبي الجزائري، الذي نظم مبادرة تضامنية مع الشعب الصحراوي، بنحو 800 تدخل طبي عبر مخيمات اللاجئين الصحراويين، حسبما أفاد به اليوم السبت رئيس هذه البعثة الطبية.
    وأوضح رئيس الكتلة البرلمانية لحزب تجمع أمل الجزائر (تاج) بالمجلس الشعبي الوطني الدكتور محمد كمال عبازي الذي يقود وفدا طبيا في تصريح لوأج أن هذه المبادرة التضامنية التي قام بها سبعة (7) أطباء أخصائيين أربعة (4) منهم في طب وجراحة العظام و ثلاثة (3) أخصائيين في أمراض الأنف و الأذن و الحنجرة مكنت من إجراء عمليات جراحية و فحوصات متخصصة لفائدة المرضى عبر مخيمات السمارة و العيون و بوجدور و أوسرد.
    وأشار الى أن مبادرة تضامنية مماثلة سوف تنظم بعد شهر رمضان الكريم المقبل يتم من خلالها التركيز على إجراء العمليات الجراحية لمختلف الحالات المرضية التي تمت معاينتها و ذلك بالإعتماد على فريق طبي أكثر عددا.
    و بالمناسبة أثنى رئيس الفريق الطبي المنضوي تحت لواء "أطباء ملتزمون" على ما حظي به الأطباء من ترحيب شعبي ساهم - كما قال- في "نجاح مهمته الإنسانية" سيما و أنها سمحت بالوقوف عن كثب على الوضعية الصعبة التي يعيشها اللاجؤون الصحراويون و التي "لم تزدهم سوى تمسكا بقضيتهم العادلة رغم ظروف الإحتلال المغربي لأراضيهم".
    و أكد الدكتور عبازي بأن هذا الفريق قام خلال هذه المبادرة الطبية التي شرع فيها منذ الإثنين الماضي بعمل تضامني تطوعي لفائدة اللاجئين الصحراويين "نصرة للشعب الصحراوي وقضيته العادلة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نحو 800 تدخل للفريق الطبي الجزائري بمخيمات اللاجئين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top