يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، مايو 28، 2016

    الاتحاد الأوروبي يتابع عن كثب حالة حقوق الإنسان في الصحراء الغربية المحتلة


    أكدت الممثلة السامية للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الامنية السيدة “فيديريكا موغريني” اليوم الخميس ان الاتحاد الأوروبي يتابع عن كثب أوضاع حقوق الانسان في الصحراء الغربية ويتلقى معلومات بانتظام عن الوضع.

    وأبرزت المسؤولة الأوروبية في رد مكتوب على أسئلة عدد من النواب ان الاتحاد الأوروبي يثير باستمرار خلال مناقشاته وضعية حقوق الانسان في الصحراء الغربية.
    وأكدت المسؤولة الأوروبية ان الاتحاد الأوروبي يتابع باستمرار أوضاع المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة ” اكديم ازيك”، موضحة ان البعثة الأوروبية بالرباط راسلت مؤخرا الحكومة المغربية وطلبت منها معلومات مفصلة حول وضعية المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية وظروف اعتقالهم.
    وأكدت “موغريني” التي ذكرت بقضية مدافعين صحراويين عن حقوق الانسان مثل اعلي سالم التامك والغالية ادجيمي ،ان بعثة الاتحاد بالمغرب على اتصال مع المنظمات الحقوقية الصحراوية .
    وجددت المسؤولة الأوروبية بالمناسبة دعم الاتحاد الأوروبي لجهود الأمين العام للأمم المتحدة للتوصل إلى حل يضمن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير في سياق ترتيبات تتماشى مع مبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة.
    المصدر: موقع صمود 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد الأوروبي يتابع عن كثب حالة حقوق الإنسان في الصحراء الغربية المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top