يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، مايو 31، 2016

    اتحاد الطلبة يعزي الشعب الصحراوي في وفاة الامين العام للجبهة ورئيس الدولة


    وقال عز و جل : ” كل نفس ذائقة الموت, وإنما توفون أجوركم يوم القيامة “.
    صدق الله العظيم
    قال الله تعالى: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم.
    ببالغ الحزن و الاسى تلقت مركزية اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب خبر وفاة الشهيد البطل الذي افنى عمره خدمة و دفاعا عن الوطن، مسجلا رمزيته الخالدة في ذهن كل صحراوي و صحراوية اثناء حرب التحرير الذي كان من ابرز رجالها.
    كما عمل كرئيس و امين عام للجبهة على تشييد و بناء مختلف مؤسسات الدولة الصحراوية مبلورا و معززا لمكانة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب من خلال تنظيمها السياسي الذي اصبح اليوم في مستوى تطلعات الشعب الصحراوي.
    جسد الرئيس الراحل ارقى صور التواضع من خلال الاحتكاك بالقاعدة و تشجيع الشباب و النزول لمستوى الشعب رغم مكانته، كان رحمة الله عليه من احرس الناس على محاربة الجهل الذي اعتبره العدو الاول لكل صحراوي منذ البدايات الاولى.
    و بهذه المصاب الجلل ، تتقدم منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب بتعزية كافة الشعب الصحراوي بمختلف تواجداته بفقدان المناضل الصحراوية الذي سخر حياتها دفاعا عن قضيته بشرف حتى توفاه الاجل المحتوم.
    و عليه ندعو كافة الشعب الصحراوي لتكاثف الجهود و مواصلة العمل النضالي الذي افنى الشهيد محمد عبد العزيز عمره مدافعا من خلاله من اجل تحقيق الهدف المنشود الذي سقطت من اجله قوافل من الشهداء الابرار و هم في ريعان الشباب.
    كما تدعو مركزية اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب كافة الشباب و الطلبة للتحلي بالمسؤولية الاخلاقية تجاه الوطن الجريح التي تستوجب احيانا التخلي عن خصوصياتنا لخدمة مشروعنا الوطني من خلال التضحية و العطاء و المثالية في التعامل و الصدق في خدمة الهدف الاسمى و هو تحرير الوطن. 
    انا لله و انا اليه راجعون.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد الطلبة يعزي الشعب الصحراوي في وفاة الامين العام للجبهة ورئيس الدولة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top