يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، مايو 22، 2016

    فيلق الناجم التهليل يدشن مبادرة انسانية لصالح المركب الصحي ويكرم عائلة الشهيد


    الصحراء الغربية 22 ماي 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ دشن فيلق الناجم التهليل العسكري يوم السبت مبادرة انسانية لصالح المركب الصحي البشير الصالح تمثلت في عملية نظافة وتشجير، بالاضافة الى حفل تكريم عائلة الشهيد الناجم التهليل الذي يحمل الفيلق اسمه، حيث تم تقديم جوائز رمزية لأخ و أخت الشهيد رحمة الله عليه.
    المبادرة الانسانية اصبحت سنة دأب الفيلق على تنظيمها سنويا بمناسبة الذكرى المزدوجة لتاسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب واندلاع الكفاح المسلح ضد الاستعمار الاسباني وانتفاضة الاستقلال المباركة في الارض المحتلة وهي الاحداث التي وقعت في شهر ماي.
    وتجد المبادرة استحسان المواطنين الصحراويين خاصة انها تعكس الوفاء للعهد من قبل عناصر الفيلق الذين جمعتهم القضية الوطنية، وخدمة الاهداف النبيلة للشعب.







    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    1. مبادرة ممتازة. ولكن كان على كل الاخوة المنتسبين للفيلق أن يلتزموا بالزي العسكري،فخر الميدان،لاضفاء على هذا العمل طابع الجدية المستحق.مع تحياتي لهم على كل حال.

      ردحذف

    Item Reviewed: فيلق الناجم التهليل يدشن مبادرة انسانية لصالح المركب الصحي ويكرم عائلة الشهيد Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top