يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، يونيو 29، 2016

    الاتحاد الإفريقي بالتعاون مع منظمات دولية يطلق مشروعا لإطعام 30 مليون شخص في شرق إفريقيا


    أطلق كل من الاتحاد الإفريقي ومنظمة الأغذية والزراعة "فاو" والهيئة الحكومية للتنمية "إيغاد", يوم الثلاثاء, مشروعا لإطعام 30 مليون شخص يعانون من سوء التغذية في دول شرق إفريقيا.
    ودعا المنسق الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة في شرق إفريقيا, باتريك كورموا - خلال افتتاحية ورشة عمل بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا - إلى "بذل جهد إفريقي أكبر لمواجهة سوء التغذية لدى الأطفال في القارة الإفريقية".
    وأوضح أن "نسبة سوء التغذية مرتفعة في القارة وتتراوح بين 20 بالمائة و50 بالمائة". واعتبر أنه "من غير المقبول أن يكون لدى إفريقيا 65 بالمائة من الأراضي الصالحة للزراعة فيما تستورد سنويا أغذية بقيمة 35 مليار دولار".
    ودعا بالمناسبة إلى "ضرورة تنسيق الجهود واتباع نهج شمولي لتنفيذ هذا المشروع في دول القرن الإفريقي". ومن جهته قال ممثل رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي ارنيست روزيندازا, أن "القرن الإفريقي يواجه عدة تحديات منها الجفاف وظاهرة النينيو مما تتطلب تنسيق الجهود بين الاتحاد ومنظمة الفاو والإيغاد".
    ويستهدف مشروع إنهاء الجوع في شرق إفريقيا إطعام 30 مليون جائع في القرن الإفريقي (الصومال وجيبوتي وجنوب السودان وكينيا واثيوبيا وأوغندا).
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد الإفريقي بالتعاون مع منظمات دولية يطلق مشروعا لإطعام 30 مليون شخص في شرق إفريقيا Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top