-->

كوبا تؤكد من جديد دعهما اللامشروط لكفاح الشعب الصحراوي


ممثلا للدولة الكوبية، حكومة، حزبا وشعبا اعرب السيد خوسي انتونيو ماشاد، نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي، عضو المكتب السياسي الامين المساعد للحزب الشيوعي الكوبي عن تعازيه الحارة للشعب الصحراوي في وفاة الزعيم الخالد الرئيس محمد عبدالعزيز خلال توقيعه لسجل التعازي في مقر سفارة الجمهورية الصحراوية بهافانا.
السيد ماشادو فينتورا كان مرفوقا بوفد هام من رجالات الدولة الكوبية يتكون خاصة من كل من السادة خوسي انتونيو بالاقير عضو امانة الحزب الشيوعي الكوبي رئيس قسم العلاقات الخارجية والسيد مارسيلينو ميدينا وزير الخارجية الملكف.
في كلمته السيد خوسي انتونيو ماشادو فينتورا عدد مناقب الراحل محمد عبدالعزيز واصفا إياه بالرجل المخلص والصديق الوفي لكوبا، مؤكدا في الاخير موقف كوبا الثابت واللامشروط مع كفاح الشعب الصحراوي.
تبعا لهذا الموقف المبدئي والثابت كانت قد اعلنت كوبا في وقت سابق حداد رسمي لمدة يومين خلالها نكست الاعلام في كل مؤوسستها على رحيل الرئيس الصحراوي محمد عبدالعزيز، وقد توافد ممثلي المؤسسات والمنظمات الكوبية على مقر السفارة الصحراوية لتوقيع سجل التعازي، بالإضافة الى مشاركة السفير الكوبي لدى الجمهورية الصحراوية في مراسيم تشييع الرئيس الصحراوي وتسليمه رسالة تعازي فخامة الرئيس الكوبي السيد راول كاسترو روس للقيادة الصحراوية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *