يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، يونيو 24، 2016

    “مجموعة العمل من أجل فلسطين” تعتبر تصويت المغرب لصالح اسرائيل خيانة عظمى لثوابت الأمة، ودعما مباشرا للإرهاب الصهيوني


    الأناضول ـ دعت “مجموعة العمل من أجل فلسطين”، اليوم الجمعة، الحكومة المغربية بتوضيح موقفها بشأن حقيقة تصويتها لصالح رئاسة إسرائيل “اللجنة القانونية” في الأمم المتحدة.
    وفي بيان لها وصل “الأناضول” نسخة منه، قالت المجموعة، وهي عبارة عن تجمع غير حكومي داعم للفلسطينيين، ويضم أطيافا سياسية عديدة بالمغرب: “الحكومة المغربية مطالبة بإصدار توضيح رسمي في شأن ما تناقلته وسائل إعلام من كون المغرب كانت من بين المصوتين لرئاسة الصهاينة (إسرائيل) للجنة القانونية في الأمم المتحدة”.
    واعتبرت المجموعة أن التصويت لصالح إسرائيل “خيانة عظمى لثوابت الأمة، ودعما مباشرا للإرهاب الصهيوني، ولجرائمه ضد شعب وأرض ومقدسات فلسطين”.
    وحتى الساعة 16:00 تغ، لم يصدر عن الحكومة المغربية أي تعقيب ينفي أو يؤكد تصويتها لصالح رئاسة إسرائيل “اللجنة القانونية” في الأمم المتحدة.
    وطالبت “مجموعة العمل من أجل فلسطين”، عبر بيانها، المجتمع الدولي بالتراجع عن منح رئاسة اللجنة القانونية في الأمم المتحدة لإسرائيل، واصفة هذه الخطوة بـ”القرار الفضيحة”، ومعتبرة أنه “يتنافى مع كافة المبادئ والمواثيق الدولية في المجال القانوني وحقوق الانسان”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: “مجموعة العمل من أجل فلسطين” تعتبر تصويت المغرب لصالح اسرائيل خيانة عظمى لثوابت الأمة، ودعما مباشرا للإرهاب الصهيوني Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top