إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، يونيو 24، 2016

    رابطة الشباب و الطلبة الصحراويين في إسبانيا تعقد اجتماعا لدراسة العديد من الملفات الخاصة بالمنتسبين لها


    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على النبي الصادق الأمين
    كباقي مكونات الجسم الوطني و امتدادات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و واد الذهب، تلقينا نبأ استشهاد القائد الفذ، الأب المقاتل، الرفيق الثائر، الرئيس محمد عبد العزيز لنقف في رابطة الشباب و الطلبة الصحراويين في اسبانيا لنترحم على روحه وعلى أرواح جميع شهدائنا الأبرار و نرثيه بعبارات مؤمنة بقضاء اللّٰه و قدره، راجين من اللّٰه السميع العليم ان يتغمده بواسع رحمته و ان يلهم شعبنا عامة و اهله خاصة جميل الصبر و السلوان, ان لله و انا اليه راجعون. 
    و من هنا ندعو شعبنا المناضل و خاصة الشباب الصحراوي الى رص الصفوف و مواصلة المسيرة التي عبد لنا طريقها محمد عبد العزيز و رفاقه و تحمل المسؤولية بالكثير من اليقظة و التحلي بروح الإنباط في حماية كل مكتسبات الأمة و الإصطفاف وراء رائدة كفاحنا المرير الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب. 
    تحت رئاسة الأمين العام لرابطة الشباب و الطلبة الصحراويين في إسبانيا الرفيق حمادة الحطاب عبدالحي، تم الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للمنظمة ، و خصص الإجتماع لتدارس عدة نقاط كان من أهمها
    - التسمية الرسمية للرابطة 
    - ملف جوازات سفر الشباب و الطلبة 
    - برنامج رحلات الطلبة عامة و الاندلس و اكسترامادورا خاصة 
    - البرنامج السياسي للمنظمة في ظل الوضع الراهن.
    بما ان الرابطة لم تحمل اسم شهيد بعد، فقد قرر المكتب التنفيذي للرابطة إعادة تسميتها على فقيد الشعب الصحراوي و شيخ الشهداء ليكون اسمها الرسمي رابطة الشهيد محمد عبد العزيز، و تأتي هذه الخطوة اولا تقديرا منا و عرفانا لتاريخ و مكانة الأب الشهيد محمد عبد العزيز و انه لشرف لنا ان يحمل فرعنا اسمه، ثانيا تأكيدا منا و إصرارا على مواصلة الطريق على خطى شهدائنا الأبرار ووعيا منا بحجم المسؤولية كجيل ولد و عاش ليكون مخزونا يسخر حياته في خدمة شعبه و قضيته.
    فيما يخص جوازات سفر الشباب و الطلبة المسجلين في لوائح الرابطة تؤكد الاخيرة على إتصالها الدائم و المستمر مع مركزية الجاليات الصحراوية في أوروبا من أجل إيجاد الحل المناسب. و تُعلم جميع المسجلين في لوائحها بأنها ستقوم بإشعار الجميع حين أصول أي جديد في الموضوع.
    - برنامج الرحلات الصيفية للطلبة المقيمين في اسبانيا سائر عادي مثل السنوات السابقة و ستتكفل مركزية الجاليات في أوروبا بإعداد وثيقة عبور لجميع الطلبة المنتهية جوازات سفرهم الراغبين في قضاء عطلة الصيف مع عائلاتهم في المخيمات على أن تتكفل أيضاً بتجديد هذه الجوازات في شهر اجويلية و أوت هذا الصيف في المخيمات. 
    كما تمت مناقشة موضوع الرحلات الجوية الخاصة بمقاطعتي الأندلس و اكسترامادورا و التي اشرفت رابطة الشباب و الطلبة على تنظيمها. و في خضم نقاط برنامج العمل السياسي و التعبوي للمنظمة تعلن رابطة الشباب و الطلبة الصحراويين في اسبانيا إلى كافة الطلبة الجامعيين في المملكة الاسبانية و الملتحقين الجدد بالجامعات الاسبانية المحتاجين و الراغبين في مساعدة المنظمة ضرورة الإتصال ببريد الرابطة من أجل الاستفسار عن عدة منح و مساعدات إدارية قد تتكفل المنظمة بها بتنسيق مع مركزية الجاليات و جامعة اتفاريتي و مؤسسات أخرى.
    و هذا و يشعر مكتب الرابطة كافة الطلبة الناجحين في شهادة الباكالوريا ضرورة التسجيل عبر البريد الإكتروني للرابطة و ذلك بارسال الوثيقة التي تثبت ذلك، كي يتم تسجيلهم في وزارة التعليم الصحراوية و البحث لهم عن منح، مدة التسجيل ستكون مفتوحة الى غاية الخامس من شهر يوليو. 
    كما ثمن المكتب التنفيذي للرابطة عملية تطبيق المواد الدستورية في عملية تسليم رئاسة الجمهورية و الامانة العامة للجبهة بعد إستشهاد القائد و الزعيم الراحل محمد عبد العزيز و كما سجل المكتب ارتياحه التام تجاه عملية التغيير السلس للسلطات في الدولة و المنظمة و يسجل المكتب إعجابه بطريقة الاستمرارية التي تسير بها الأمور في انتظار تنظيم المؤتمر الاستثنائي حسب دستور و قوانين الجمهورية
    بريد الرابطة :
    وحدة نضال من اجل الإستقلال.
    قوة تصميم و إرادة لفرض الإستقلال التام و السيادة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رابطة الشباب و الطلبة الصحراويين في إسبانيا تعقد اجتماعا لدراسة العديد من الملفات الخاصة بالمنتسبين لها Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top