إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، يونيو 10، 2016

    الجالية الصحراوية بكاتالونيا تؤبن الشهيد محمد عبد العزيز في ذكرى يوم الشهداء


    نظمت يوم امس الخميس جمعية المهاجرين الصحراويين بكاتالونيا بالتعاون مع تمثيلية الجبهة الشعبية بالمقاطعة، تظاهرة لتأبين شهيد الشعب الصحراوي المجاهد محمد عبد العزيز ، بحضور الجالية الصحراوية ومتعاونين مع الشعب الصحراوي.
    التظاهرة التي تتزامن مع يوم الشهداء ، الذكرى الاربعين لاستشهاد مفجر الثورة الصحراوية الولي مصطفى السيد ، افتتحت بالوقوف دقيقة صمت ترحما على ارواح شهداء ثورة 20 ماي الخالدة، وقراءة التأبين الخاص بالجمعية من طرف ريئسها، الاخ محمد الحنشي ، ليتدخل بعد ذلك نائب الممثل الاخ اماه يحظيه، الذي اعطي شروحات وافية حول يوم الشهداء، كما تطرق الى المصاب الجلل الذي حل بالشعب الصحراوي وهو يخلد ذكى الشهداء الاربعين .
    كما كانت التظاهرة فرصة للمشاركين من افراد الجالية الصحراوية المقيمة بكاتالونيا للتعبير عن مشاعرهم عقب رحيل الشهيد محمد عبد العزيز ، حيث أكد المتدخلون على ان الدولة الصحراوية دولة شعب آمن بقدسية القضية والسير على عهد الشهداء.
    وتوجت التظاهرة بعرض شريط وثائقي عن سيرة شيخ المجاهدين الراحل محمد عبد العزيز ، كما فتح المجال لكتابة التعازي في السجل الخاص الذي وضعته الجمعية لمواساة الشعب الصحراوي وأسرة الفقيد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجالية الصحراوية بكاتالونيا تؤبن الشهيد محمد عبد العزيز في ذكرى يوم الشهداء Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top