يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، يونيو 04، 2016

    رئيس مجلس الأمة الجزائري يلتقي بالرئيس الصحراوي ويؤكد«الجزائر ستبقى دائما إلى جانب القضية الصحراوية العادلة"


    أكد اليوم الجمعة رئيس مجلس الأمة الجزائري السيد عبد القادر بن صالح أن الجزائر ستبقى دائما إلى جانب القضية الصحراوية العادلة إلى غاية تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الشعب الصحراوي".
    وأضاف عبد القادر بن صالح خلال مشاركته في تشييع جثمان الرئيس الراحل محمد عبد العزيز، أن الجزائر "ستبقى دائما" إلى جانب القضية الصحراوية إلى غاية تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الشعب الصحراوي.
    وقال السيد بن صالح في تصريح للصحافة عقب محادثاته مع رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد خطري أدوه، "أننا سنبقى دائما إلى جانب القضية الصحراوية العادلة إلى غاية تحقيق الأهداف التي يطمح إليها الشعب الصحراوي".
    وكان رئيس مجلس الأمة الجزائري قد ترحم على روح الرئيس الراحل الشهيد محمد عبد العزيز ، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي.
    كما قرأ السيد بن صالح فاتحة الكتاب ترحما على روح الشهيد قبل أن يوقع على سجل التعازي باسم رئيس الجمهورية الجزائرية السيد عبد العزيز بوتفليقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس مجلس الأمة الجزائري يلتقي بالرئيس الصحراوي ويؤكد«الجزائر ستبقى دائما إلى جانب القضية الصحراوية العادلة" Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top