يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، يونيو 04، 2016

    رئيس مجلس الامة الجزائري يمثل الرئيس بوتفليقة في تشييع جنازة الشهيد محمد عبد العزيز ويوقع على سجل التعازي


    وقع رئيس مجلس الأمة الجزائري، عبد القادر بن صالح، اليوم الجمعة بالشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين)، باسم رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة، على سجل التعازي إثر وفاة الرئيس الصحراوي محمد عبد العزيز جدد فيه دعم الجزائر لكفاح الشعب الصحراوي ونضاله من أجل الحرية والاستقلال.
    وجاء في نص التعزية : "نقف اليوم بخشوع في لحظة وداع فخامة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية محمد عبد العزيز والأمين العام لجبهة البوليساريو، وفي هذه المحنة التي ألمت بالشعب الصحراوي الشقيق وهو يفقد مناضلا كبيرا وقائدا عسكريا وسياسيا محنكا ورمزا للكفاح والتحرر الذي يخوضه الشعب الصحراوي ويستحضر مسيرة حافلة بالمثل وملهمة ومضيئة للطريق الذي سيفضي إلى تحقيق الحرية والكرامة لشعب الصحراء الغربية".
    وأضاف قائلا: "إنها مسيرة ستلهم بالتأكيد الشعب الصحراوي وقيادته للسير على نهج إرث النضال والكفاح من أجل تحقيق الأهداف المشروعة التي ناضل من أجلها المرحوم محمد عبد العزيز".
    وخلص السيد بن صالح الى القول أن "وجودنا هنا بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لمقاسمة الشعب الصحراوي فاجعة فقدانه للشهيد القائد الكبير، هو في نفس الوقت مناسبة للتعبير عن دعم الجزائر قيادة وشعبا لكفاح الشعب الصحراوي إلى حين تحقيق أهدافه النبيلة في الحرية وتقرير المصير".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس مجلس الامة الجزائري يمثل الرئيس بوتفليقة في تشييع جنازة الشهيد محمد عبد العزيز ويوقع على سجل التعازي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top