-->

سفير الجمهورية الصحراوية لدى انغولا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الانغولي


استقبل يوم الخميس بالقصر الرئاسي بالعاصمة الانغولية لوندا السيد اباه الشيح محمد، من طرف الرئيس الانغولي ادواردو دوص صانطوص رئيس جمهورية انغولا.
وخلال حفل الاستقبال، قدم السيد السفير اوراق اعتماده للرئيس الانغولي بصفته سفيرا مفوضا فوق العادة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية لدى جمهورية انغولا.
وقد اعرب الرئيس الانغولي عن عميق حزنه لفقدان الشعب الصحراوي وافريقيا للزعيم المناضل والثوري محمد عبد العزيز رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، مكلفا السيد السفير بابلاغ تعازيه الى الشعب الصحراوي وعائلة الفقيد.
كما اكد الرئيس الانغولي جوزي ادواردو دوص صاتنوص على العلاقات التاريخية التي تربط البلدين مضيفا ان انغولا تقف الى جانب الشعب الصحراوي وقضيته العادلة وحقه في تقرير المصير والاستقلال.
من جهته اطلع السفير الرئيس الانغولي على آخر تطورات القضية الوطنية خاصة على مستوى مجلس الأمن الدولي والتعنت المغربي ضد الشرعية الدولية، منوها بالموقف المبدئي الثابت لجمهورية انغولا الشقيقة.
حضر حفل تقديم اوراق الاعتماد عن الجانب الانغولي كل من وزير الخارجية السيد جورج ريبيلو شيكوطي، مستشاري االرئيس وكبار موظفي وزارة الخارجية الانغولية.
اما عن الجانب الصحراوي فقد حضر السيد الطيب الصديق، المستشار بسفارة الجمهورية بلواندا..

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *