إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يونيو 07، 2016

    أحزاب ومنظمات أسترالية تعزي الشعب الصحراوي في فقدان الرئيس محمد عبد العزيز


    عبرت عدة منظمات وشخصيات أسترالية في رسائل تعازٍ ، عن حزنها العميق إثر رحيل الأمين العام للجبهة ورئيس الدولة محمد عبد العزيز إلى الرفيق الأعلى.
    فقد أعربت زعيمة الحزب الديمقراطي السابقة والرئيسة الحالية للجنة التضامن مع الشعب الصحراوي السيدة لين أليسون في رسالة وجهتها باسم لجنة التضامن إلى السيد خطري أدوه الأمين العام للجبهة ورئيس الدولة ، عبرت "عن خالص التعازي لعائلة الرئيس محمد عبد العزيز وللشعب الصحراوي" وأبرزت "أن الإنجازات التي حققها الرئيس محمد عبد العزيز خلال الأربعين سنة الماضية كمقاتل، وزعيم سياسي ودبلوماسي سيظل الشعب الصحراوي وأصدقاؤه يتذكرونها بتقدير واحترام كبيرين".
    من جانبه ، أكد عضو البرلمان عن حزب العمال السيد دون ناردلا رسالة عزاء جاء فيها "أن الرئيس محمد عبد العزيز قاد شعبه خلال مراحل صعبة واستطاع أن يحافظ على وحدته وتصميمه على انتزاع حقه في تقرير المصير والاستقلال".
    وأبرز السيد دون ناردلا "أن المشروع الذي سخر الرئيس محمد عبد العزيز حياته من أجل تحقيقه والمتمثل في استقلال الصحراء الغربية يبقى أمانة في عنق الجيل الصحراوي الجديد حتى استكماله".
    وتوصلت تمثيلية جبهة البوليساريو بأستراليا برسائل عزاء عديدة من شخصيات سياسية ونقابية وأكاديميين ، ومن السلك الدبلوماسي المعتمد بأستراليا.
    كما تناولت وسائل الإعلام الأسترالية نبأ وفاة الشهيد محمد عبد العزيز ؛ حيث تناولت الخبر عدة صحف وإذاعات محلية ووطنية وكذا القناة السابعة في التلفزيون الأسترالي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أحزاب ومنظمات أسترالية تعزي الشعب الصحراوي في فقدان الرئيس محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top