-->

مكتب الجالية الصحراوية بازويرات يقدم مساعدات انسانية لصالح فقراء المدينة


وزعت جمعية التعاون لمكافحة الفقر بمدينة ازويرات يوم الإثنين الأول من رمضان 1437 الموافق 2016/06/06 لحوم خمسة رؤوس من الإبل صدقة عن الرئيس الصحراوي الراحل محمد عبد العزيز رحمه الله تعالى مقدمة من مكتب الجالية الصحراوية بازويرات لصالح فقراء المدينة. وقد استفادت من عملية التوزيع نحو 450 أسرة من الاسر الفقيرة في ازويرات بمعدل 3 كلغ من اللحم لكل اسرة.
حيث كانت بعثة من المكتب قد زارت الجمعية وطلبت تنفيذ هذا التوزيع لتستلم بعثة من الجمعية في نفس اليوم الروس الخمسة من الإبل عند مكتب الجالية في ازويرات.
وقائع التوزيع جرت بحضور رئيس مكتب الجالية الصحراوية السيد لعروصي بو شلكة وبعض مرافقيه وقد ثمنوا جميعا الجهد الذي تقوم به جمعية التعاون لمكافحة الفقر في مساعدة الفقراء والمحتاجين.
من جانبه شكر الأمين العام للجمعية المكتب على الثقة التي منحها للجمعية في تنفيذ هذا التوزيع الهام مترحما في ذات الوقت على الرئيس الصحراوي الراحل محمد عبد العزيز.
العديدون من المستفيدين بدورهم ثمنوا هذه الصدقة التي جائت في وقتها أي في أول ايام الشهر الفضيل وبعدما أحيطوا علما بطبيعة هذا التوزيع قدموا خالص الشكر لأعضاء مكتب الجالية الصحراوية على هذه الباردة والشعب الصحراوي كافة داعين الله تعالى بالرحمة لفقيد الشعب الصحراوي محمد عبد العزيز وبالقبول لهذه الصدقة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *