إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، يونيو 17، 2016

    منظمة كاراسو تعبرعن أسفها الشديد لعدم حضور فرنسا إلى جانب الشعب الصحراوي


    عبرت منظمة كاراسو عن اسفها الشديد لعدم حضور فرنسا الى جانب الشعب الصحراوي في الفاجعة الاليمة التي فقد على اثرها الزعيم الثوري محمد عبد العزيز وجاء في رسالة المنظمة التي تتخذ من فرنسا مقرا لها مايلي:
    سيادة الرئيس
    تتخذ منظمة كاراسو المبادرة لمراسلتكم للتعبيرعن أسفها الشديد لعدم حضور فرنسا إلى جانب الشعب الصحراوي بمناسبة الفاجعة الاليمة التي ألمت به في أعقاب وفاة زعيمها محمد عبد العزيز يوم 31 ماي 2016 .
    لقد توصل الشعب الصحراوي بالعديد من برقيات التعزية والمواساة من مختلف حكومات العالم ومن الهيئة الاممية والمنظمات الدولية. وقامت وفود عديدة برحلات لحضور حفل وداع الرئيس الراحل الذي شيع يوم 3 يونيو 2016 في بئر لحلو في الأراضي المحررة من الصحراء الغربية.
    في هذا السياق المؤلم الذي يمر به الشعب الصحراوي، لاحظنا مع الأسف الشديد الغياب الرسمي الفرنسي عن جنازة الرئيس الصحراوي.
    سيادة الرئيس
    كان حرياً بفرنسا أن تكون حاضرة باسم الإخاء والتضامن والقيم الإنسانية التي تتماشى مع مبادئ الثورة الفرنسية .لذا فان غياب فرنسا عن توديع الرئيس الصحراوي الى مثواه الاخير اعتبره العديد من المراقبين موقفا سلبيا.
    في الكثير من المناسبات الاليمة تتناسى الدول خلافاتها السياسية من اجل تغليب المصلحة الانسانية العليا المبنية على الاخوة والتضامن خاصة في الاوقات العصيبة، وهي أمور تتناغم مع مباديء الثورة الفرنسية و قيمها وتاريخها المدافعة عن الأمن و السلام من أجل إيجاد حل عادل وسلمي ونهائي للنزاع في الصحراء الغربية وفقا للتطلعات المشروعة للشعب الصحراوي ووفقا لقرارات الأمم المتحدة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: منظمة كاراسو تعبرعن أسفها الشديد لعدم حضور فرنسا إلى جانب الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top