إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، يونيو 27، 2016

    منتدى ساو باولو يخرج بجملة من مشاريع قرارات تدعم القضية الصحراوية العادلة


    خرج منتدى ساو باولو المنعقد بسان سلفادور ما بين يومي 23 و26من الشهر الجاري في طبعته الثانية و العشرين بجملة من مشاريع قرارات تدعم القضية الصحراوية العادلة ، هذا حسب ما افاد به مصدر دبلوماسي صحراوي.
    واقترح المنتدى خطة عمل حول الصحراء الغربية، دعا فيها جميع الأحزاب و الحكومات المشاركة في المنتدى للمشاركة في المؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو القادم في ولاية الداخلة بمخيمات اللاجئين الصحراويين كما دعا الى تضافر الجهود من اجل مواصلة مطالبة مجلس الأمن الدولي بتحديد جدول زمني لإجراء استفتاء تقرير مصير الشعب الصحراوي وتأكيد الالتزام بتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية المحتلة من طرف المغرب .
    كما خرج المنتدى بمشروع قرار يدعم الشباب الصحراوي ، النساء الصحراويات و مشروع قرار أخر يدعم الشعب الصحراوي وكفاحه العادل ، بالإضافة الى مشروع قرار حول حقوق الإنسان في الصحراء الغربية ذكر فيه بالانتهاكات الخطيرة التي يرتكبها المغرب ضد النشطاء الحقوقيين الصحراويين وطالب بإيجاد آلية لمراقبة و حماية حقوق الإنسان في الصحراء الغربية .
    وقدم المنتدى رسالة تعازي وتضامن الى جبهة البوليساريو و الشعب الصحراوي في وفاة الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: منتدى ساو باولو يخرج بجملة من مشاريع قرارات تدعم القضية الصحراوية العادلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top