يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، يونيو 22، 2016

    صحفيون صحراويون يراسلون المفوض السامي لحقوق الانسان احتجاجا على المغالطات المغربية


    راسل ثلاث صحفيين صحراويين المفوض السامي لحقوق الانسان السيد زيد بن رعد الحسين، احتجاجا على اقحام اسمائهم في مداخلة لأحد اعوان المخابرات في مداولات الجلسة العامة للدورة 32 لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة بمدينة جنيف السويسرية، وهذا نص الرسالة كما توصلت بها مجلة المستقبل الصحراوي :
    رسالة من الصحفيين الصحراويين :
    سعيد زروال.
    عبداتي لبات الرشيد.
    ميشان سيدي سالم.
    الى : السيد المفوض السامي لحقوق الانسان.
    سيدي المفوض السامي لحقوق الانسان،
    لقد تفاجأنا أثناء متابعتنا للدورة العادية 32 لمجلس حقوق الإنسان، خلال النقاش العام حول البند الثالث، بإقحام أسمائنا دون استشارتنا، من طرف احد اعوان المخابرات المغربية والذي تحدث باسم منظمة غير حكومية تدعى (Il Cinacolo) لم نسمع بوجودها من قبل و لا تربطنا بها أي صلة لا من قريب و لا من بعيد.
    نود التأكيد أن المنظمة غير الحكومية المذكورة لم تتصل بنا قبل تقديمها للمداخلة، ولم نعط أي تصريح لأي منظمة للحديث باسمنا، وندعو القائمين على مداولات لجنة حقوق الإنسان إلى وضع حد للمتاجرة بأسماء أناس أبرياء من دون علمهم ، لا سيما إذا تعلق الأمر بتزييف حقائق خدمة لأجندات مغرضة خلال دورات المجلس بمدينة جنيف السويسرية.
    لقد اعتدنا أن يظلم الأشخاص في البلدان التي تنتهك حقوق الإنسان مثل المملكة المغربية، لكن تفاجئنا بان الظلم لم تعد له حدود بعد أن وصل إلى داخل مداولات مجلس حقوق الإنسان.
    أخيرا، تفضلوا سيدي المفوض السامي بقبول أسمى عبارات التقدير و الاحترام.
    ملاحظة : تم ارسال نسخة من الرسالة باللغتين العربية والانجليزية الى اللجنة المكلفة بالمنظمات غير الحكومية بلجنة حقوق الانسان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صحفيون صحراويون يراسلون المفوض السامي لحقوق الانسان احتجاجا على المغالطات المغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top