يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، يوليو 13، 2016

    الوزير المنتدب للشؤون الافريقية يلتقي عدد من وزراء الخارجية الافارثة بكيغالي


    التقى الوزير المنتدب المكلف بالشؤون الافريقية السيد حمدي الخليل ميارة بعدد من وزراء الخارجية لدول الاتحاد الافريقي و مفوضين ومستشارين لدى مفوضية الاتحاد الافريقي على هامش اشغال الدورة العادية التاسعة و العشرين لمجلس وزراء الخارجية الافارقة التي تعقد بالعاصمة الرواندية كيغالي من 13 الى 15 يوليو 2016.
    و تباحث الوزير المنتدب المكلف بالشؤون الافريقية مرفوقا بالممثل الدائم لدى الاتحاد الافريقي لمن اباعلي بوزراء الشؤون الخارجية و التعاون بكل من رواندا و ناميبيا و بوتسوانا و الجزائر حول اخر مستجدات القضية الوطنية و عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
    كما التقى السيد حمدي الخليل ميارة على هامش افتتاح الدورة بعدد من المسؤولين الأفرقارقة و اعضاء وفود و مستشارون لرئيسة المفوضية، والمدير التنفيذي للجنة الاقتصادية الأممية لأفريقيا وغيرهم.
    و تتواصل اشغال الدورة العادية التاسعة و العشرين للمجلس التنفيذي تحضيرا لقمة مؤتمر رؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي يومي 17 و18 يوليو الجاري حيث سيشارك في اشغالها السيد ابراهيم غالي رئيس الجمهورية الامين العام للجبهة مرفوقا بوفد هام و من المحتمل ان يلقي خطابا في مراسيم افتتاح القمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوزير المنتدب للشؤون الافريقية يلتقي عدد من وزراء الخارجية الافارثة بكيغالي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top