-->

الوزير المنتدب للشؤون الافريقية يلتقي عدد من وزراء الخارجية الافارثة بكيغالي


التقى الوزير المنتدب المكلف بالشؤون الافريقية السيد حمدي الخليل ميارة بعدد من وزراء الخارجية لدول الاتحاد الافريقي و مفوضين ومستشارين لدى مفوضية الاتحاد الافريقي على هامش اشغال الدورة العادية التاسعة و العشرين لمجلس وزراء الخارجية الافارقة التي تعقد بالعاصمة الرواندية كيغالي من 13 الى 15 يوليو 2016.
و تباحث الوزير المنتدب المكلف بالشؤون الافريقية مرفوقا بالممثل الدائم لدى الاتحاد الافريقي لمن اباعلي بوزراء الشؤون الخارجية و التعاون بكل من رواندا و ناميبيا و بوتسوانا و الجزائر حول اخر مستجدات القضية الوطنية و عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى السيد حمدي الخليل ميارة على هامش افتتاح الدورة بعدد من المسؤولين الأفرقارقة و اعضاء وفود و مستشارون لرئيسة المفوضية، والمدير التنفيذي للجنة الاقتصادية الأممية لأفريقيا وغيرهم.
و تتواصل اشغال الدورة العادية التاسعة و العشرين للمجلس التنفيذي تحضيرا لقمة مؤتمر رؤساء دول و حكومات الاتحاد الافريقي يومي 17 و18 يوليو الجاري حيث سيشارك في اشغالها السيد ابراهيم غالي رئيس الجمهورية الامين العام للجبهة مرفوقا بوفد هام و من المحتمل ان يلقي خطابا في مراسيم افتتاح القمة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *