يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، يوليو 22، 2016

    منظمة اتحاد الطلبة تشارك في البرنامج الصيفي الخاص بالشباب الاشتراكي الاوروبي




    يشارك وفد عن منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب في برنامج المخيم الصيفي الخاص بالشباب الاشتراكي الاوروبي في نسحته الـثالثة عشرة، المنظم بمقاطعة سيسيلي الايطالية من 19الى غاية 24 من الشهر الجاري.
    و يشارك في المخيم الصيفي ازيد من ألف شاب يمثلون غالبية المنظمات الشبانية و الطلابية و كذا ممثلين لبعض الاحزاب السياسية و المؤسسات التعليمية و الاقتصادية و باحثين في مختلف المجالات العلمية خاصة في اوروبا.
    حيث مكنت مشاركة الوفد الصحراوي من اضطلاع قيادات الشباب الاشتراكي القادم من اوروبا و افريقيا و الشرق الاوسط على واقع الشعب الصحروي المكافح من اجل قضيته العادلة التي يقدم في سبيلها الصحراويون يوميا تضحيات قل نظيرها في المناطق المحتلة و بمخيمات اللاجئين الصحراويين و اهمية تناولها كموضوع اساسي في مثل هذه البرامج الشبانية المساهمة في رسم السياسات العامة لغالبية بلدان العالم.
    و من المتوقع ان يتناول البرنامج في الايام المقبلة ازيد من أربعين ورشة حول مجموعة من المواضيع الهامة و التي من ابرزها الهجرة و انعكاساتها على اوروبا و موضوع اللجوء اضافة الى موضوع البحث عن السلم في مناطق النزاع.
    و يمكن الاشارة الى ان تمثيلية الجبهة بإيطاليا قامت بكافة الاجراءات اللازمة من اجل ضمان مشاركة نوعية للوفد الطلابي المشارك في برنامج المخيم الصيفي لهذا الموسم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: منظمة اتحاد الطلبة تشارك في البرنامج الصيفي الخاص بالشباب الاشتراكي الاوروبي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top