إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يوليو 16، 2016

    رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يستقبل السفير الصحراوي في الجزائر


    استقبل اليوم السبت رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري الدكتورمحمد العربي ولد خليفة ، السفير الصحراوي بالجزائر السيد بشرايا حمودي بيون، وذلك بمقر المجلس، أين تحادث الطرفان حول جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
    وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تعزيزها على كافة المستويات ، كما تناول تطورات القضية الصحراوية ومنها عودة بعثة المنورسو المقررة خلال هذا الشهر حسب قرار مجلس الأمن الدولي إلى المناطق المحتلة من الصحراء الغربية ومزاولتها مهامها التي جاءت من أجلها وهي تنظيم استفتاء تقرير المصير في الصحراء الغربية ، وكذا قمة الاتحاد الإفريقي برواندا.
    وهنأ رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري الشعب الصحراوي على نجاح مؤتمره ، مؤكدا في ذات الوقت موقف الجزائر الدائم شعبا وحكومة إلى جانب كفاح الشعب الصحراوي من أجل حقه الكامل في تقرير المصير ، مشيرا إلى علاقات الأخوة والصداقة الخاصة التي تربط المؤسستين التشريعيتين الجزائرية والصحراوية.
    من جهته السفير الصحراوي بالجزائر بشرايا حمودي بيون ، أشاد بالموقف الجزائري الثابت والداعم والمدافع عن حق الشعب الصحراوي ، مؤكدا على الدور الرائد للجزائر إقليميا ودوليا والذي ما فتئت تلعبه في سبيل مساندة القضية الصحراوية في كل القضايا العادلة في العالم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يستقبل السفير الصحراوي في الجزائر Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top