-->

مكتب المجلس الوطني يعقد اجتماعا لتقييم عمل اللجان


عقد مكتب المجلس الوطني اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه اجتماعا لتقييم عمل اللجان، والوقوف على متابعة وتقييم البرامج من خلال عمل لجان المجلس الوطني خلال الفترة الفارضة.
واستعرض الاجتماع تقارير اللجنة الاقتصادية فيما يتعلق بقوافل الدعم الانساني ومتابعتها، واللجنة الاجتماعية فيما يخص برنامج عطل في سلام، ولجنة الخارجية فيما يتعلق بالاشراف على مرافقة الاجانب خلال المؤتمر الاخير وبرنامج المعاينة بالخارج. 
كما تطرق الاجتماع الى جولة المعاينة التي قامت بها لجنة المالية لمواشي وزارة التنمية ومركب الحسين التامك لتربية الدواجن.
بالاضافة الى تقارير لجنتي الدفاع والامن والارض المحتلة في اختصاص كل منهما.
الى جانب مناقشة نقاط متفرقة، من ضمنها متابعة برامج وسير المياه خلال فصل الصيف، والتحضير للمساهمة في برنامج الصيف والجامعة الصيفية، ووضع رزنامة لتنصيب المكاتب الجهوية للمجلس الوطني.
واختتم الاجتماع بالتأكيد على ضرورة بذل المزيد من الجهد لمتابعة ومرافقة مختلف البرامج والمساهمة في انجاحها وتذييل مختلف الصعوبات والعقبات ومواجهة كافة التحديات.
كما اشاد مكتب المجلس الوطني بالدور الكبير الذي بذلته مختلف فئات الشعب الصحراوي في مختلف تواجداته في انجاح المؤتمر الاستثنائي، وما رافق فترة الحداد الوطني من مظاهر الالتحام والوحدة والصمود.
كما ثمن مكتب المجلس الوطني تضحيات المعتقلين السياسيين الصحراويين في سجون الاحتلال، وقوة صمودهم، داعيا جماهير الارض المحتلة الى المزيد من الصمود وتصعيد المعركة ضد المحتل الغازي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *